محدث بالصور- النجوم (ركضوها كلا) في سباق بلوم بيروت ماراتون 2012

نظمت جمعية “بيروت ماراتون” برئاسة السيدة مي خليل سباق “بلوم بيروت ماراتون 2012” برعاية blom bank حيث انطلق عند السادسة من صباح يوم الاحد تحت شعار “ركضا كلا” وتضمن السباق 4 مسارات ضمن نطاق محافظة بيروت وقضائي بعبدا والمتن.

اطلق وزير الاعلام وليد الداعوق عند الثامنة والنصف اشارة الانطلاق للماراتون للامهات واولادهن لمسافة الكيلومتر الواحد، في حين اطلقت اللبنانية الاولى السيدة وفاء سليمان سباق المشاهير لكيلومتر واحد في حين شاركت في هذا السباق مشيًا.

وبلغ عدد المشاركين بسباق الماراتون 33370 عداء وعداءة يمثلون 96 دولة عربية وأجنبية، كما شارك حوالي 150 شخصية سياسية وديبلوماسية اضافة الى عدد كبير من الفنانيين والاعلاميين نذكر منهم البوب ستار رامي عياش الذي ركض دعماً لجمعيته “عياش الطفولة” والممثلة نادين الراسي والاعلاميين جومانا بو عيد وليليان ناعسي ورزان مغربي وشادي خليفة ويمنى شري وجورج صليبي ويزبك وهبي والمخرج كميل طانيوس والاستاذ علي جابر مدير قناة “mbc” وشخصيات فنية وسياسية واجتماعية اخرى.

لا شك في ان الطقس الماطر في لبنان المصحوب بالبرق والرعد لم يسهّل على المشتركين في الماراتوت مهامهم ولا الاستمتاع بالمشاركة الا انه لا يسعنا الا ان نشكر الطبيعة على كرمها وكل ماراتون وانتم بألف خير…. 

شاهدوا الصور 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com