متابعة – وزير الاشغال يرد على نادين الراسي بعد وفاة شقيقها على اوتوستراد الموت

بعدما أثارت حادثة وفاة الفنان جورج الراسي ومديرة اعماله زينة المرعبي سخط الشعب اللبناني جراء اهمال المسؤولين اللبنانيين في متابعة الشؤون الحياتية للشعب الذي يعاني من استهتار المسؤولين بوزاراتهم.

وبعدما علت الاصوات المطالبة وزير الاشغال “علي حميّة” بمحاسبة المتعهد الذي تم تلزيم الاوتوستراد الذي اودى بحياة جورج الراسي وزينة المرعبي وخمسة اشخاص آخرين خاصة ان حوادث السير وقعت جراء اصطدام السيارات بالفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع.

كشف د. جمال فياض أنه تلقى رسالة من الوزير علي حمية تضمنت تفاصيل حول متابعته قضية الاوتوستراد القاتل.

وقال “فياض” عبر تويتر:  “وصلتني رسالة على الواتس أب من الوزير علي حميه، فيها تفاصيل تطمئن أن قضية الأوتوستراد القاتل بيد أمينة، وصور عن مضمون ملفّ المشروع، مع رسالة تقول: انا لم اقم بالرد على اخت مفجوعة لأنني لا استطيع ان اقاوم الدمعة … ولكن وضعت نصب عيني انه يجب أن أجد الملف الذي يبين التفاصيل ووجدته.”

وتابع فياض: “قلت لدي ملء الثقة بالوزير حميه، ولن يخذلنا، وبالفعل لم يخذلنا هو وضع اليوم يده على الملف وانتزع نسخة عنه بعد جهد وإصرار،وسيضعه تحت مجهر التدقيق وحسب قوله: بدي أعرف من وكيف ولماذا حصل هذا الخطأ القاتل ولأول مرة سيتجرأ وزير على فتح ملف من ملفات مجلس الإنماء والإعمار! أنتظروا قليلاً”.

أخبار ذات صلة: متابعة – صرخات لوزير الأشغال بمحاسبة متعهد طريق الموت بعد وفاة جورج الراسي… اقرأوا التفاصيل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com