متابعة –ورد الخال تسبق جمهورها وتأخذ المبادرة

متابعة – بصراحة: خلف كل فنّان ناجح جمهور مؤمن بقدراته وجمهور محبّ ومخلص يعمل على دعم الفنان دون أي مقابل فقط لأنه وثق به وإعتبره أيقونة فنّية مميّزة.

وعلى الرغم من المحبة الكبيرة التي يخصّها الجمهور للفنانين، إلا أن من الحالات النادرة التي يبادل فيها الفنان جمهوره الشعور والإحساس نفسه، ومن الفنانين الذين يعرفون معنى الجمهور ويقدّرون أهميته في حياة أي شخصية فنية هي الممثلة اللبنانية ورد الخال التي تربطها بجمهورها علاقة محبة وإحترام.

ورد الخال التي تعتبر متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي وجمهورها المتابع لها خلف الشاشات ثروتها الحقيقية، تمنّت لهم الخير والنجاح في الحياة، وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “عطول المحبين بيعبّروا لفنانينهن عن دعمن وبيدعولن بالنجاح..ونادراً ما بيتعاملوا بالمثل.. أنا بدوري بتمنالكن كل خير والنجاح بحياتكن ..وبحبكن”.

نذكر ان ورد الخال كانت قد انضمت الى مسلسل “خاتون” حيث لعبت دور شقيقة يوسف الخال في التمثيل كما في الحياة، وصورت مشاهدها بالقرب من دمشق بشخصية “ناهد” التي ستخوض تحدياً مع حارة الزعيم “أبو العز” انتقاماً لأخيها الضابط الفرنسي “كريم” (يوسف الخال).
وتشارك ورد في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار. ومن لبنان يوسف الخال وطوني عيسى، وحسن كشاش من الجزائرـ ومعز التومي من تونس، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com