متابعة – هيام ابو شديد جريئة وعفوية وخفيفة الظل في “لهون وبس” وكشفت عن خلافها مع الكاتبة منى طايع

متابعة خاصة: حلّت الممثلة والاعلامية هيام ابو شديد ضيفة ضمن برنامج “لهون وبس” مع الزميل هشام حداد حيث بدأت اللقاء بالحديث عن دورها في مسلسل “امير الليل”.

هيام تلعب دور “سوسن مبارك” الارستقراطية، فاكدت انها خرجت من الدور الآن وذلك بعدما عاشت الشخصية بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة لأن المسلسل استغرق اكثر من عام ونصف العام من التصوير. وكشفت انها الآن تصور مسلسلين جديدين.

ولفتت انها كانت محظوظة بلعب ادوارها مع الكاتبة منى طايع خاصة بعد توقف 22 عاماً عن التمثيل فعادت بمسلسل “عصر الحريم” بدور “سلام” الذي ترك اثراً عند الجمهور والآن دور “سوسن” في “امير الليل” الذي ترك اثراً ايضاً.

وتحدثت هيام ابو شديد عن مشكلتها مع كاتبة “امير الليل” منى طايع اثناء تصوير العمل حيث حصل صدام بينهما ولم تُحل المشكلة حتى الىن. واشارت ان صداقة 35 عاماً كانت قد جمعتها مع “طايع” ذهبت “الى الكسر” بحسب تعبيرها. ولفتت انها حاولت تصليح الامور لكن لم تنجح. وختمت حديثها بهذا الموضوع مشيرة ان المشكلة بينهما لن تلغي كل الذكريات الجميلة التي جمعتهما ولا احترامها لها ككاتبة وفنانة وانسانة ولكن للأسف هناك اوقات وظروف نمر بها لا مكان للرجوع. وعبرت عن حزنها لما وصلت اليه الامور بينها وبين منى طايع.

وتابعت هيام حديثها خلال اللقاء مشيرة انه يجب على الممثل ان يجسد الشخصية كما هي وان يشبه هذه الشخصية كثيراً وانتقدت بعض الممثلين من الذين يضعون المكياج اثناء وفاتهم او تفاصيل صغيرة لا تخدم الشخصية، وشددت انه يجب علينا ان نخرج من هذه التفاصيل  لأنها تضعف العمل.

وعبرت عن اعجابها باداء البوب ستار رامي عياش في “امير الليل” لأنه يجسد شخصية الرجل في عام 1940 . كما احبت اداء الممثلة داليدا خليل والممثل بيتر سمعان وكل فريق العمل. وختمت حديثها قائلة ان كاستينغ العمل كان مناسب جداً.

ورداً على سؤال حول تغيير حدثاً واحداً في مسلسل “امير الليل”، قالت ابو شديد بتأثر شديد “مشكلتها مع منى طايع”.

كما تحدثت “ابو شديد” عن فيلم “بغمضة عين” بصفتها كاتبة العمل، ولفتت انه حقق اكثر من 49 الف مشاهدة بعد 10 ايام على اطلاقه. واكدت ان كل فريق العمل عمل كعائلة.

اطلالة هيام ابو شديد نالت اعجاب المشاهدين كثيراً الذين عبروا بتعليقات كثيرة عن اعجابهم بجراتها وحضورها اللافت وحديثها اللبق.

بقلم: لينا برباري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com