متابعة- هكذا دعم نجوم العرب اسود الأطلس بعد خروجهم من كأس العالم

فاز منتخب فرنسا على نظيره المغربي بهدفين دون رد مساء أمس الأربعاء، ليواجه يوم الأحد القادم المنتخب الارجنيتي في مباراة نهائي كأس العالم في قطر ٢٠٢٢.

وقد حصد المنتخب المغربي اشادات ودعم كبير بعد خروجه المشرّف من المونديال حيث تفاعل عدد كبير من النجوم مع المباراة ووجهوا كلمات مؤثرة للمنتخب بعد خسارته أمام فرنسا، فكتب:

–راغب علامة: “بالرغم من عدم الفوز لكن المنتخب المغربي قد قدم مباراة بمستوى رائع وعالمي والأداء نفسه هو بطولة كاس العالم كل التحية لكم يا أسود. انتم فخر للعالم العربي”.

–أحلام: “شكرا أسود الأطلس.. فخر العرب.. تواجدكم بين الأربع الكبار عالميا.. شكرا لمنتخب العرب وفخرها المنتخب المغربي على الاداء الرجولي ماقصرتوا ابدعتوا وامتعتوا شكرا لكم من القلب بكم نفخر وبكم نفرح.. والبطولات الجاية نشوف منتخبات عربية اكثر تنافس على اللقب”.

–نانسي عجرم: “مين قال الفرحة بحاجة لكاس لتكتمل؟  انتو فرّحتو قلوبنا، كتبتو التاريخ، قدمتو أجمل صورة عن الشباب العربي واجتمع الكل على حبكن.  وهيدا لحاله إنجاز أكبر وأغلى من أي كاس.  تحية للأسود فخر العرب”.

–ميريام فارس: “تحيّة للمنتخب المغربي على هذا المشوار التاريخي الذي خاضه بجدارة. كلّ الحب”

–يارا: “صنعتم التاريخ يا أسود-عندما تكون الهزيمة من بطل العالم المحظوظ في هذه المباراة… نحن في ظهركم المباراة القادمة فالمركز الثالث أيضاً هو بطولة للعرب شرّفتونا كلنا فخر فيكم يا أبطال”.

–أنغام: “ارفع راسك انت مغربي المغرب”.

–مايا دياب: “بغض النظر عن النتيجة المنتخب المغربي أثبت أنه محترف وجعلنا فخورين فيه بهذا المونديال.. والليلة نافستم على المراتب الاولى وهذا بحد ذاته انجاز للعرب وللمغرب.. أبدعتم وصنعتم ما كان مستحيلًا وأتعبتم بطل العالم وهذه شجاعة كبيرة منكم.. كل الحب للشعب المغربي”.

–فارس كرم: “اللي عملتو المغرب بمباريات كاس العالم ٢٠٢٢ دخل التاريخ وشرّف العرب”.

–عامر زيان: “شكراً منتخب المغرب على المنافسة الجميلة نفتخر بكم وبأدائكم العالمي شرفتونا في بطولة كأس العالم في قطر”.

–روجينا: “كل الشكر والتقدير المنتخب المغربي فخورين بيكم”.

–ناصر القصبي: “منتخبنا المغربي أمتعنا و شرفنا و أطربنا شكراً للأبطال المغاربه وهارد لك للعرب جميعاً مازالت آمالنا بالمركز الثالث”.

–محمد عساف: هردلك يا أسود الأطلس يا أبطال أسعدتمونا ورفعتم رؤوسنا عالياً شكراً لكم من كل عربي”.

–عبد الفتاح الجريني: شكرا لكم، شرفتم المغرب والمغاربة والأفارقة والعرب موعدنا في مباراة الترتيب”.

–اليسا: “حقق المغرب سابقة تاريخية بكأس العالم ومجرد وصولو لهالمرحلة هوي انتصار بحد ذاتو. مبروك لإلكن ومبروك للمنتخب الفرنسي الوصول للنهائيات بعد أداء رائع! والأجمل الروح الرياضية بين الفريقين واللاعبين”.

–محمد هنيدي: “صنعتوا التاريخ .. للوطن العربي وأفريقيا.. تخطيتوا الأحلام وتوقعات اي شخص في العالم كله واديتوا كل الوطن العربي وكل افريقيا امل كبير وارادة كبيرة … فخورين بيكم ولسة في قصص كتير جايه هنرويها لعيالنا واحفادنا زي ما هنروي قصتكم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com