متابعة – ميّاس تقدّم عرضًا مذهلاً وتنتظر النتيجة النهائية وهذا ما كشفه مؤسس الفرقة

ساعات قليلة تفصل الشعب اللبناني عن النتيجة النهائية لـ إعلان الفائز بلقب برنامج “America’s Got Talent” أو “أميركا غوت تالنت” لهذا الموسم، حيث قدّمت فرقة “ميّاس” اللبنانية آخر عروضها على المسرح في لوس انجلوس وأبهرت المشاهدين والجمهور ولجنة التحكيم بعرض مُذهل رائع.

وفي حديث مع LBCI أكد مؤسس الفرقة، نديم شرفان، انه لم يوجّه من خلال العرض رسالة معينة، لكن أحب ان ينهي الوصلة كما ينهي مصمم الازياء عرض الازياء بعرض فستان زفاف، هذا بالاضافة الى ادخاله الثقافة العربية و “نقشت” بحسب تعبيره.

وعن تعليقه حول ردّة فعل لجنة التحكيم خاصة انهم وقفوا لهم من بين الجميع، أكد نديم أنه تأثر بكلام سايمون كاول عندما قال “ميّاس أكبر من هذا العرض”.

وكشف نديم شرفان ان الفتيات عندما ألقين نظرة على الجمهور من وراء الكواليس تفاجأن بأن كل القاعة يرفرف فيها العلم اللبناني فتأثرن جدًا ودخلن المسرح والدموع في عيونهن.

وعن استقبال الجمهور اللبناني لهم خارج المبنى، أكد نيم ان الفرقة تحارب لإسم بلدها.

اما الفتيات أجمعن أن هذه نهاية رائعة لتجربة “بتعقّد” مع لبنان والجمهور اللبناني هذا كان “أجمل شعور”.

وفي كلمة أخيرة طلب نديم شرفان من الشعب اللبناني ان يحارب لأجل البلد الذي يحبه وان يكون لديهم صوتًا ويحاربون لأجل البلد الذي يحبون كما هم يحاربون للبلد. وعلى اللبنانيين ان لا يتأقلموا مع الوضع الذي يحصل يجب عليهم أن يقلبوا الطاولة.

والى اللبنانيين الذين يعيشون خارج بلدهم هو يعلم كم من الصعب ان يترك الشخص بلده لكن لبنان بحاجة لكم لأن لبنان من دون شعبه “ما بيسوا شي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com