متابعة – قصي خولي أبكى الوطن العربي

تصدّر النجم السوري قصي خولي مواقع التواصل الإجتماعي بسلسلة من الهاشتاغات وهي #قصي_خولي #يا_عفو_الله #صافي_الديب #عشرين_عشرين وذلك بعد عرض حلقة الأمس من “عشرين عشرين” مع خسارة والدته ضحى الديب (رندة كعدي) التي أبدعت بتأدية دور الأم وخروجها من المسلسل في منتصفه.

اجتاحت المشاهد التي ظهر فيها قصي خولي وهو يبكى متأثرًا بوفاة والدته مواقع التواصل، حيث أجمع الجمهور أن هذه اللقطات تدرّس لتضمنها كمية كبيرة من الأحساس والمشاعر والحب والحقيقية والتي فاضت مع خبر وفاة والدته.

قدّم قصي في هذه المشاهد أداءً مبدعًا، متقنًا، متماسكًا، متوازنًا، وخطف قلوب المشاهدين الذين تعاطفوا معه الى أبعد حدود، والكثيرين عبّروا عن حزنهم لمغادرة “رندة كعدي” العمل باكرًا.

لا شك في أن وراء هذه المشاهد الرائعة مخرج مبدع وهو فيليب أسمر الذي نقل بالصورة بكاء قصي خولي، نادين نجيم، كارمن لبس بلقطات رائعة، اضافة الى قلق يزن (جنيد زين الدين) في السجن على والدته، كلها مشاعر فائضة ووصلت الى الصميم مباشرة.

عن حلقة الأمس كتبت رئيسة تحرير موقع “بصراحة” الاعلامية باتريسيا هاشم حرفيًا: “للمرة الأولى أحزن بهذا القدر على ممثل عندما يموت بمسلسل. أم ديب عاشت معنا ١٤ يومًا ودخلت الى قلوبنا وتجعلك تسترجع ذكرياتك مع كل الذين خسرتهم في حياتك وأصبحوا في دنيا الحق، كم هو حقيقي الإخراج فيليب أسمر مبدع”.

موقع بصراحة سبق وسلّط الضوء بمقال مفصّل عن أدوار الممثلة رندة كعدي في شهر رمضان: خاص- رندة كعدي… ثلاث أمهات مبدعات في شهر فضيل واحد

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com