متابعة – فيروز تفاجئ سميرة توفيق وهذا ما دار بينهما

متابعة – بصراحة: كشفت لينا رضوان ابنة شقيقة الفنانة الكبيرة سميرة توفيق ان الاخيرة تلقت اتصالاً من السيدة فيروز تبادلا خلاله المودة والاشتياق.

وكتبت “رضوان” على صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك تعليقاً مطولاً عن الاتصال الذي تلقته المطربة الكبيرة سميرة توفيق من السيدة فيروز وقالت: “اجمل ما حدث مع سميرة توفيق في يوم عيدها، حديثها مع السيدة فيروز، ليتبادلا المودة والأشتياق، ولكم قدمت لها السيدة فيروز، من كلام جميل وحريص من سيدة الدنيا فيروز العظيمة للسيدة سميرة توفيق”.
وتابعت “رضوان”: “كتبت الخبر لفرحتي بحديثهما او لقائهما، ومودتهما دوماً، في زمن فقد فيه كبار عاشوا الزمن نفسه.”

واضافت: “كانت سميرة توفيق تستمع بفرح.. ووعدتها “عالسكت بيني وبينكم” (بالحمية والأنتباه لصحتها اكثر) وكيفما كنت حلوة يا سميرة،
سيدة فيروز، رائعة دخلت معها في تفاصيل جميلة تنم عن اهتمام، لكم انت كبيرة سيدتنا فيروز، ان قالوا بها سيدة الدنيا بكلامها وتواضعها ومحبتها ووفائها، يكون قليلاً.. فليكتبوا الشعراء بفيروز، اكثر واكثر واجمل ما في الدنيا من كلام.”

وختمت قائلة: “اذا بعد في لبنان لأنه في سيدة اسمها فيروز… بكل صفاتها البراقة والوفية…. ولأنه السمرا بتظل وفية”.

وكانت “توفيق” قد عادت الى لبنان قادمة من قطر وذلك بعدما احيت في الدوحة عدة حفلات ضمن مهرجان ربيع سوق واقف تكللت جميعها بالنجاح. ونالت اطلالة سميرة توفيق الكثير من التغطية الاعلامية خاصة انها المرة الاولى التي تقف على المسرح بعد غياب دام اكثر من 12 عاماً عن الجمهور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com