متابعة- سمير صفير انتقد (همجية الفانز): يا متلنا تعوا لعنّا

حذر الملحن اللبناني سمير صفير جميع الفانز الذين يعطون رأيهم على تعليقاته ان لا يستعملوا اي كلام نابي او تجريح، واعتبر ان كل فانز يمثل فنان او شخص مشهور يتصرف بطريقة همجية فهو يمثل الفنان او النجم الذي ينتمي اليه مستعملاً المثل اللبناني الذي يقول “يا متلنا تعا لعنا” وجاء كلام صفير بعدما تعرّض للإساءة من احدى الفانزات والتي شتمته على خلفية ابدائه رأيه بأداء المشترك العراقي مهند المرسومي، لافتاً الى ان هناك بعض الحسابات الوهمية على تويتر.

واعتبر “صفير” في سلسلة تغريدات ان مواهب “اراب آيدول” كانوا موفقين باختياراتهم مساء الجمعة ، وانتقد بعض العبارات التي استعملها اعضاء لجنة التحكيم معتبرة انها كانت حلقة مجاملات.

وطلب صفير من الجمهور الذي يريد التصويت ان يحكم عقله وان يختار المشترك الذي يستحق بغض النظر عن جنسيته او الى اي بلد ينتمي.

اما عن المواهب التي لفتت نظره وسمعه في البرنامج قال صفير هم فرح يوسف، محمد عساف، احمد جمال، زياد خوري، عبد الكريم حمدان وفارس المدني، واضاف “صفير” اذا صدق احساسي وصدق التصويت، فسوف يصل الى النهائيات ثلاثة منهم “فرح ومحمد واحمد”.

واما عن رأيه حول من هم افضل الحكام في البرنامج سمّى صفير نانسي عجرم وراغب علامة.

كما تمنى “صفير” على محطة “ام بي سي” ان تكون شفافة كما كانت في برنامج “ذا فويس” وان تحرص على نتائج التصويت، معتبراً ان المحطة لغاية الآن شفافة ومحترفة وهي من اهم المحطات في العالم العربي دون منافس.
نشير ان صفير متواجد حالياً مع فارس الغناء عاصي الحلاني في مصر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com