متابعة – رامي عياش يدعم ميريام فارس: نجمة لبنانية بمقاييس وحضور عالمي

على الرغم من الحملة الممنهجة التي طالت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، في الساعات الماضية على خلفية الفيديو الذي انتشر لها من فيديوكليب أغنية خاصة بكأس العالم، في المقابل عبّر عدد من المشاهير والنجوم عن محبتهم وعن دعمهم لها ومن بينهم البوب ستار رامي عياش الذي عبّر عن فخره بها قائلاً بتغريدة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر: “فخورين بك وباجتهادك وتميّزك. نجمة لبنانية بمقاييس وحضور عالمي. أقتبس من اغنية الـ LBC “حطت عينها عالنجمات ونسيت كل اللي حدا”.

أيضًا كان للاعلامي هشام حداد تعليقًا على الحملة التي طالت ميريام فارس، إذ اعتبر انها “نجمة “انا والشوق” أصبحت تغرّد بمكان آخر كليًا.

كما كان للممثل اللبناني، باسم مغنية، تعليقًا على الهجوم الذي طال ميريام فارس معبرًا عن فخره بها.

وحظيت ميريام على دعم وتعاطف عدد كبير من الجمهور الذي استغرب حملة الانتقادات ضدها خاصة ان ميريام لم تقم بأي خطأ بل هي تقدّم صورة حضارية وجميلة عن لبنان.

على صعيد آخر، تتواجد النجمة ميريام فارس، في قطر، حيث وقع الاختيار عليها وعلى النجم مالوما ليطلقا العد التنازلي الرسمي، اليوم الجمعة، في ١٨ الجاري، لطرح الاغنية التي أعلن الإتّحاد الدوليّ لكرة القدم (فيفا) عنها بعنوانTukoh Taka  التي تجمع ثلاث نجوم عالميّين من حول العالم وهم ميريام فارس، نيكي ميناج ومالوما، الذين يُوحّدون ثقافاتهم المُتنوّعة من خلال أغنية جماهيريّة تجمع اللغات الإنكليزيّة والإسبانيّة والعربيّة.

لقراءة الخبر: حصري – تفاصيل لا تعرفونها عن اغنية كأس العالم لميريام فارس وحفل افتتاح مهرجان المشجعين سيكون مبهراً…اليكم التفاصيل

خاص- عشية اطلاق اغنيتها العالمية الخاصة بكأس العالم، ميريام فارس براء من ظلم واحقاد الكارهين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com