متابعة- د. جمال فياض ردّ على اصالة، ونيشان تطاله شظايا

بعدما انتقدته في اطلالتها ضمن برنامج “انا والعسل” مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، معتبرة انه انتقدها لموقفها السياسي وليس الفني، ردّ الناقد الدكتور جمال فياض عبر تويتر على الفنانة اصالة معتبراً انها لم تقرأ ما كتبه بل قرأوا لها ما كتب.

ورد “فياض” بنشر صفحات من مقال كان قد كتبه في مجلة “زهرة الخليج” انتقد فيه البوم اصالة الاخير “شخصية عنيدة” قائلاً في سلسلة تغريدات : ” لمن لم يقرأ ما كتبته في ألبوم أصاله وأغانيها هل هذا نقد نابع عن موقف سياسي ؟ يبدو أنها لم تقرأ … بل قالوا لها”.

وفي معرض تغريداته انتقد “فياض” نيشان قائلاً: “ولو كان العزيز نيشان قرأ ما سبق وكتبته في ألبوم أصالة لما سكت على رأيها وتركها تتشاطر بالإعتداء على مصداقيتي وحياديتي بهذا الشكل السخيف”.

وتابع “فياض”: في ردّها على عبد الغني طليس قالت أنه رأيه وفي ردّها على مريم الكعبي قالت أنه رأيها، أما أنا إنتقدت ألبومها من موقف سياسي. فهل قرأت فعلاً ؟

وختم قائلاً: تصوروا؟ رغم إعترافها بأن الرئيس الأسد هو من عالجها فأنا أصرّ على أن من عالجها هو مكتشفها المنتج نادر بك أتاسي وعلى نفقته فلماذا تنكره أصاله؟

وكان نيشان قد استضاف اصالة في اول حلقة من برنامج “انا والعسل” وسألها عن عدد من النقاد كانوا قد وجهوا لها انتقادات حول البومها الاخير وبرنامجها “صولا” ومن بينهم د. جمال فياض فاجابت اصالة بتعالي انه اتتقدها لموقفها السياسي وليس الفني ولو كان موقفها غير ذلك لما جاء النقد بهذا الشكل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com