متابعة خاصة –وصيف ملك جمال لبنان سمير ابي انطون يتحول الى تامر نجم مشترك ذا فويس والمرشح الابرز للفوز باللقب

متابعة خاصة – بصراحة: لفتتنا اطلالة المشترك اللبناني تامر نجم ضمن برنامج “ذا فويس” والذي تعرف عليه الشعب اللبناني منذ اشهر باسم “سمير ابي انطون” بعد حصوله على لقب الوصيف الثالث، ضمن مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2015 ، التي اقيمت مؤخراً.

وكان سمير ابي انطوان قد تعرض حينها لموجة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اجابته على السؤال الموحد الذي طُرح على المتسابقين في الحفل، والسؤال هو: “برأيك، هل بإستطاعة المجتمع المدنيّ الذي نزل إلى الشارع في لبنان ليعبّر عن مطالبه، ورغبته بتغيير الطاقم السياسيّ بكامله قادر فعلاً على التغيير وان يتولّي زمام الأمور؟ وكيف؟”.

فكان جواب سمير:”المجتمع المدني نزل إلى الشارع بهدف الثورة، وهذه الثورة هم لديهم برامج عدة من أجل إسقاط الحكومة، لكن برأيي هذا ليس الحل ولكن الحل هو أن يقوم كل شخص منا، إذا كان ملك جمال أو نائباً او فنانًا او وزيراً أن ينزل ويرفع كيس القمامة من الشارع ويرميه عنده، وليس على الطريق وهكذا ننتهي من قصة النفايات”.

وقف تامر نجم على مسرح “ذا فويس” وأدّى أغنية “صفحة وطويتا” للنجم وائل كفوري، وقد اسر تامر بصوته النجوم فاستدار له كل من كاظم الساهر وصابر الرباعي. ولكن تامر اختار الانضمام إلى “فريق كاظم”. كما ان شيرين عبد الوهاب اعجبت كثيراً بشكله الخارجي وغازلته واستلطفته كثيراً.

وعاد تامر نجم (سمير ابي انطوان) وحصد الكثير من التعليقات على مواقع التواصل حيث ربط رواد الشبكة العنكبوتية بين اطلالته في ذا فويس واطلالته خلال مسابقة ملك جمال لبنان، كما نال صوته القوي على الكثير من الاعجاب حيث اكد جمهور “ذا فويس” ان صوته جميل ويستحق المتابعة والدعم. كما اثار تغيير اسمه الكثير من التساؤلات، إلا ان تامر نجم عُرف بين اصدقائه وجمهوره بهذا الاسم الفني خاصة انه يغني منذ فترة في المقاهي، بالاضافة الى انه اشترك في السابق باحد برامج الهواة وحصل على الميدالية الفضية.

وكان تامر نجم قد خاض تحدين في نفس اليوم، الاول عند مشاركته في ذا فويس والثاني خلال مشاركته في ملك جمال لبنان، إلا ان الحظ لم يحالفه في المسابقة الجمالية ولكن صوته الجميل جعله يجتاز المرحلة الاصعب في ذا فويس وينضم الى فريق “الساهر”.

وبما اننا في عصر الصوت والصورة وفي حال استمر تامر نجم بتقديم الاغنيات ضمن البرنامج بهذا الاداء الرائع كما قدمها امس السبت لا نستبعد ان يكون اللقب من نصيبه خاصة وانه من اقوى المشتركين في البرنامج شكلا ومضمونا .وحتى لو ان هناك اصوات اجمل من صوته إلا ان تامر نجم يجمع الصوت والصورة والكاريزما والحضور القوي ما يعزز فرصه بالوصول الى النهائيات كون المراحل التالية تعتمد على تصويت الجمهور لاننا متأكدون انه سيتخطى مرحلة الباتل او المواجهة

بقلم: لينا برباري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com