متابعة خاصة – وسام حنا ضد الاجهاض… ولكن

بعد دوره المميز في مسلسل “جذور” والذي ترك اثره لدى المشاهد، استطاع الممثل وسام حنا وبعد عدة حلقات على انطلاق عرض المسلسل العربي المشترك “عشق النساء” عبر شاشة LBCI ان يترك انطباعاً لدى الجمهور الذي يتابع المسلسل الدرامي الرومنسي خاصة ان لناحية قسوته وانانيته وعدم تمتعه بأي نوع من العاطفة.

فدور (بوب) في المسلسل وهو زوج الممثلة نادين نسيب نجيم (امل) التي تخلّت عن طموحها بأن تصبح طبيبة وقبلت أن تعمل ممرضة من أجل أن تساعده ماليًا على انجاز تخصصه كطبيب جرّاح والذي تحبه حتى الجنون، وصل به الامر في الحلقتين الماضيتين من “عشق النساء” ان يطلب من زوجته الاجهاض بعدما علم انها حامل. وبعد شجار عنيف بينه وبينها طلب منها ان تتصرف وتتخلص من الجنين لأن هذا الطفل سيغير كل مخططاته المستقبلية. فهل سترضخ امل في الحلقات المقبلة لطلب زوجها وتتخلص من جنينها؟

ولكن يبدو ان للنجم الشاب وسام حنا رأي مختلف عن التمثيل، وقد عبّر عنه من خلال تغريدة اطلقها على مواقع التواصل الاجتماعي وجاء فيها: “انا ضد الإجهاض… ولكن بوب في مسلسل عشق النساء لديه تفكير آخر ومنطق”.

مسلسل “عشق النساء” أحداثه مستوحى من قصة حقيقية دارت فصولها في تسعينيّات القرن الماضي في لبنان وهو من كتابة منى طايع ومن اخراج فيليب اسمر ويضم نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم ورد الخال، باسل خيّاط، نادين نسيب نجيم، بيتر سمعان، ميس حمدان، طوني عيسى، وسام حنّا، جهاد الاندري، وغيرهم وهو من إنتاج أونلاين برودكشن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com