متابعة خاصة – وجوه فنية واعلامية هنأت نيشان بعيده… وهذا ما حصل على صفحته الخاصة

غصت صفحة الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الرسمية على موقع تويتر بالمعايدات والتمنيات بمزيد من النجاح والتألق وذلك بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف يوم امس الاحد.

واشتعلت الصفحة الرسمية بالتمنيات حيث قام عدد كبير من الوجوه المعروفة الفنية والاعلامية والاصدقاء المقربين بتقديم المعايدات لنيشان والتمني بمزيد من النجاح نذكر منهم: نانسي عجرم – اصالة نصري – سامو زين – ناجي اسطا – وليد ناصيف – فادي حداد – ريما نجيم – كريستين حبيب – جو معلوف – باسم كريستو – جيزيل حبيب – نادين طربيه – سنا نصر – مصطفى الاغا – باميلا الكك – سيرين عبد النور- سيرج زرقا – د.عماد عبيد – رولا شامية – رشا الخطيب – ناديا بساط – كارلا حداد – جو اشقر وغيرهم، هذا بالاضافة الى جمهور مقدم برنامج “انا والعسل” الذي انهال بالتعليقات والمعايدات وبصور لنيشان مرفقة بجمل وعبارات مؤثرة. وبدوره حرص نيشان على الردّ على كل المعايدات والجمهور.

ولا شك في ان نيشان الذي يقطف ثمار نجاحه الذي كافح للوصول اليه بعد اعوام من التعب والجهد والمثابرة، ينتظر عرض حلقة القنبلة “قول يا ملك” مع سلطان الطرب جورج وسوف الذي صورها في 6 ايار/مايو الجاري، حيث ينتظر العالم عرضها بفارغ الصبر بعد غياب لسلطان الطرب لأكثر من ثلاث سنوات عن الساحة الفنية اثر تعرضه لوعكة صحية الزمته الابتعاد عن الاضواء.

وبدورنا من موقع “بصراحة” نتمنى للاعلامي المتميز “نيشان” مزيداً من النجاح والتألق ودوام الصحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com