متابعة خاصة – مسلسل (اخترب الحي) يعود بموسم جديد الى شاشة ام تي في

يعود المسلسل اللبناني المميز “اخترب الحيّ” الى شاشة MTV اللبنانية بموسمه الثاني ليحجز مكاناً له من الاثنين الى الجمعة عند الساعة السابعة مساءً ابتداءً من الاثنين 22 أيلول/سبتمبر الجاري.

ولا شك في ان المسلسل اللبناني الذي تابعه جمهور الدراما عبر شاشة Mtv بموسمه الاول، والذي حقق نجاحاً مميزاً خاصة في ظل الهجمة التركية الدرامية والمنافسة الشرسة بين المحطات، استطاع ان يخترق كل هذه الحواجز وان يثبت ان الدراما اللبنانية قادرة ان تنافس وبقوة عند الساعة السابعة.

وكان بطل العمل الممثل مازن معضم قد كشف في مقابلة سابقة مع بصراحة الى ان الاحداث بالموسم الثاني من المسلسل مشوقة جداً وفيها الكثير من المفاجآت. اضغط هنا

مسلسل “اخترب الحي” ينقل قصص حيّ شعبي تنقلب بدخول أحد الأشخاص على حياة السكان فيخترب الحي، المسلسل من انتاج شركة “مروى غروب” لصاحبها المنتج مروان حداد ومن كتابة كارين رزق الله ومن اخراج جيسيكا طحطوح ويضم نخبة من ندوم الدراما نذكر منهم: مازن معضم، جورج دياب، مارسيل مارينا، عماد فغالي، نيكولا معوض، سينتيا خليفة، جويل داغر، جوي كرم، سامي ابو حمدان، وداد جبور، ليلى قمري، جورج حران، طوني نصير، عاطف العلم، منى كريم، مكرم الريس، نتالي حموي، جيسيكا عقيقي، شيرين ساسين، جويل منصور وغيرهم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com