متابعة خاصة – داليا البحيري تبكي على الهواء مباشرة وتصرّح: ابنتي لا تعرف ان والدها توفي… وهذا موقفها من فيلم هيفا وهبي

حلّت الممثلة المصرية داليا البحيري ضبفة ضمن برنامج “الحُكم” مع الاعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة “ام بي سي” حيث غاصت في تفاصيل حياتها العائلية ومشوراها الفني.

في البداية تأثرت داليا البحيري بعدما تم عرض تقريراً عن حياتها العائلية ومسيرتها الفنية وأدمعت عينيها عند ذكر وفاة ابنتها في أشهرها الأولى ثم وفاة زوجها الثاني بعد عشرة أشهر على انفصالهما. واعترفت أنها في معظم الأحيان تحاول أن تكون قوية وتحاول إخفاء ضعفها واصطناع القوّة، مؤكدة أنها نسيت الأنثى التي في داخلها بسبب تمسكها بالوجه الرجولي والمسؤوليات الرجولية.

أما عن خوفها من بعض الأشياء في الحياة، أعلنت “داليا أنها مؤمنة جداً. فبعد وفاة ابنتها، رأت أن الموت خلصها من العذاب وجعلها ملاكاً في السماء، وقد عوّض الله عليها بابنتها الثانية “قسمت”. كما تحدث عن زوجها الراحل فريد المرشدي بمحبة معلنة أنه كان رجلاً طيباً جداً وتأثرت كثيراً بوفاته.

كما أكدت داليا خلال المقابلة أنها لا تقبل أن تكون الزوجة الثانية لأن الرجل لا يستطيع أن يُحب امرأتين،

وعن زواجها مرتين من رجلين اصغر منها، قالت “البحيري” ان الصدفة لعبت دورها في زواجها مرتين من رجلين أصغر منها في السن، مشيرةً إلى أن الأمر ليس عقدة والفرق لم يكون كبيراً في العمر، وأضافت داليا أنها إذا تزوجت للمرة الثالثة تتمنى الا يكون أصغر منها بل لديه النضج الكامل.

كما ردت داليا البحيري على كل ما تناقلت به الصحف حول فكّها الحداد على طليقها فريد المرشدي بعد أسبوع من وفاته بعدما احتفلت بعيد زميلها. وقالت “داليا” أنها لا تهتم لرأي أحد لأن الحزن يبقى في القلب، معلنةً أن فريد المرشدي توفي في اليوم الأول لتصوير مسلسلها فأرجت التصوير لأيام عديدة. وتابعت داليا أنها واثناء قيامها بمشهد تمثيلي كانت ترتدي ثياب المشهد واحتفلت حينها بالعيد، فأتى من يصطاد في الماء العكرة.

كما تحدث داليا عن ابنتها “قسمت” مؤكدةً أنها لا تعرف أن والدها مات لغاية الآن وحريصة على إبلاغها في الوقت المناسب بعد أن استشارت اختصاصية نفسية.

كما تطرقت داليا البحيري في حديثها عن منع عرض فيلم “حلاوة روح” للنجمة هيفا وهبي وقالت ارفض ما قام به رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب بمنع الفيلم على اعتبار أن مشاكل مصر أهم بكثير من هذا الموضوع وما حصل غير منطقي وغريب جداً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com