متابعة خاصة بالصور- وزير الداخلية اثنى على تصريح راغب في نشرة اخبار (ام تي في) ومايا دياب تعترف له بحبها على المسرح وفي الكواليس

يتحضر السوبرستار راغب علامة والفنانة مايا دياب وعازفة الكمان ديفانيسا لاحياء حفل يعتبر من اضخم الحفلات التي ستقام هذا المساء احتفالاً بحلول رأس السنة 2013.

ونشر “السوبرستار بعض الصور على صفحته الخاصة على موقع “تويتر” واحدة منها تجمعه مع مايا اثناء التمرينات التي كانا يقومان بها مساء امس الاحد في البيال استعداداً للحفل حيث علّق راغب انه سعيد بالاستعراض الذي تستعد له مايا في حين علّقت مايا على صفحتها الخاصة قائلة:” Ragheb I love you on stage and backstage ” اي “راغب انا احبك على المسرح وفي الكواليس” .

وفي نفس السياق قامت شركة Backstage Production المنظمة للحفل بارسال رسالة نصية عبر خدمة SMS اعلنت فيها عن نفاذ بطاقات حفل رأس السنة.

من ناحية ثانية اطل السوبرستار ليلة امس في تقرير خاص ضمن نشرة اخبار الـ MTV حيث تحدث عن الحفل الذي سيقام هذا المساء وعن التحديات التي تواجه الفنان اللبناني وقال راغب بأنه تلقى عروضاً كثيرة وضخمة لاحياء حفل رأس السنة خارج لبنان إلا انه اصرّ على ان يكون مع محبّيه في لبنان في هذه الليلة المميزة وذلك لتشجيع النشاطات الترفيهية، وانتقد راغب السياسيين واكد ان الفنانين يسعون لترميم ما يدمره السياسيون.

وبعد عرض هذا التقرير تلقى السوبرستار اتصالاً هاتفياً من وزير الداخلية مروان شربل اثنى فيه على تصريح راغب، وفي المقابل قام راغب بشكر معالي الوزير على اتصاله وحرصه على امن المواطن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com