متابعة خاصة – باسم يوسف يفاجئ جمهوره بتوقيف (البرنامج)… ويتلقى جرعة دعم عالمية

فاجأ الاعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف عشاقه بتأجيل برنامج “البرنامج” حيث كان من المتوقع ان يطل على جمهوره يوم الجمعة 30 ايار/مايو المقبل. ولم يكشف “يوسف” عن اسباب التأجيل، ولكنه اكد انه سيتم اعطاء المزيد من التفاصيل في المرحلة المقبلة.

واعلن “يوسف” الخبر على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك قائلاً: “تعلن كل من أُسرة “البرنامج” مع باسم يوسف و قناة MBC مصر” وقناة دويتشه فيله عن عدم عودة البرنامج إلى الشاشة في التاريخ المُحدَّد والمُعلَن عنه سابقاً، أي يومي الجمعة والسبت ٣٠ و٣١ مايو ٢٠١٤”.

وختم معتذراً من الجمهور وقال: “كما تتقدم القناتين وأُسرة “البرنامج” بالاعتذار للجمهور، على أن يتم اعطاء المزيد من التفاصيل في المرحلة المقبلة”.

وكان لافتاً بعد اعلان باسم يوسف عن تأجيل حلقات “البرنامج” اطلاقه لهاشتاغ تحت عنوان #يحيا_البرنامج عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر مرفقة بالعبارة التالية: “سيتم الكشف عن مصير البرنامج بالتفصيل في خلال الأيام القادمة. #يحيا_البرنامج”.

وبعد اقل من ساعة على انشائه احتل هاشتاغ #يحيا_البرنامج على مراكز متقدمة عالمياً ليكون الدعم الاول الذي يتلقاه “يوسف” بعد دقائق من اعلانه توقيف “البرنامج”.

وكانت شاشة “ام بي سي” مصر قد اوقفت “البرنامج” من 19 نيسان الفائت على أن يعود إلى الجمهور يوم الجمعة 30 أيار/مايو الجاري، وقد ادرجت هذا التوقف ضمن إطار حرصها على حسن سير الانتخابات الرئاسية في مصر، واحترامها لمسار العملية الانتخابية فيها، وسعيها إلى عدم التأثير في توجّهات الناخبين المصريين والرأي العام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com