متابعة خاصة – الكاتب طارق سويد يوجه رسالة مؤثرة للكاتب شكري انيس فاخوري: انا تلميذك وبس

وجه الاعلامي والكاتب طارق سويد رسالة مؤثرة الى الكاتب شكري انيس فاخوري وذلك على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وجاء في الرسالة:  “الى الكاتب الكبير شكري انيس فاخوري
ما بصدق انو بعد في عنا ناس بنفسية الاستاذ الكاتب الكبير شكري انيس فاخوري … تلقيت اتصال من شوي من منتج عربي، ورغم كثرة العروضات اللي عم بتلقاها هالفترة، إلا انو هالعرض والاتصال عنالي معنوياً كتير… قلي المنتج عالتلفون، الاستاذ شكري انيس فاخوري طلب مني احكيك وعطاني رقمك، سألتو مين الكاتب يلي بتنصحني اتعامل معو ومين بتعتبرو خليفتك من الجيل الجديد، قلي طارق سويد اكيد.. شو حلوة ثقة هالرجال بحاله، وشو حلوة نفسيته وشو حلو تواضعه… استاذ شكري انا مش خليفتك ابداً، حضرتك لم ولن تتكرر، انا تلميذك وبس.. بحبك.”

ولا شك في ان طارق سويد اثبت نفسه وعن جدارة بكتابة مسلسلي “اماليا” الذي عرض على شاشة LBCI و”كفى” الذي يعرض حالياً على شاشة MTV وقد حقق كل من المسلسلين نجاحاً كبيراً، ولكن سويد انسحب من جائزة الموركس دور قبل ان يحصد جائزة عن مسلسل “أماليا” اسوة بالكاتب شكري انيس فاخوري الذي سبق أن حصل على جائزة الموركس دور عن أعماله. وتجدر الاشارة إلى أن الكاتب شكري أنيس فاخوري انضم الى لجنة تحكيم الموركس دور الحالية عن فئة الدراما.

وكان طارق سويد قد اعلن انسحابه من جوائز الموركس دور مشككاً بمصداقيتها، وكذلك فعلت كل من الكاتبة كلوديا مارشيليان، وشركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد وغيرهم من المشاهير المرشحين لنيل جوائز الموركس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com