متابعة خاصة – احمد عز ينجو من الموت بعد تعرضه لاطلاق نار

تعرض الممثل احمد عز لاطلاق نار كاد ان يفقده حياته وذلك خلال احداث الحلقة الثانية المتسارعة من مسلسل “الاكسلانس” الذي يلعب بطولته الممثل احمد عز بالاضافة الى نخبة من نجوم الدراما.

وفي التفاصيل، ان احمد عز كان يتحدث الى شقيقته في غرفته، فأُطلق عليهما النار من سيارة مجهولة مرت بجانب المنزل فنجيا بأعجوبة.

وكان احمد عز (الاكسلانس) قد تعرض في الحلقتين الماضيتين الى العديد من المشاكل منها احتراق مخزن شركته بالاضافة الى اتهام صديقه المقرب في شركته باختلاس اموالاً تقدر بملايين الدولارات، وفي مجريات الحلقة الاولى تتوفى زوجته بحادث مفتعل، كل هذه الامور اراد الاكسلانس اجوبة عليها ولم يلق لغاية الآن اي اجوبة بانتظار تطورات الحلقات المقبلة.

مسلسل “الاكسلانس” هو من بطولة احمد عز – نور – احمد رزق – صلاح عبد الله – منة فضالي – ريهام سعيد – هناء الشوربجي – احمد حلاوة وغيرهم. وتدور احداثه في اطار تشويقي حول احد رجال الاعمال يطلق عليه لقب الاكسلانس ويجد نفسه متورط في جريمة قتل لا يعرف عنها شيء ويرصد المسلسل بعض الاحداث السياسية التي مرت بها مصر في الفترة الماضية. وهو من تاليف ايمن سلامة، ومن انتاج شركة اوسكار للتسجيلات الفنية ومن اخراج وائل عبد الله.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com