متابعة – توقيف سما المصري من قبل شرطة المصنفات الفنية‎

قال مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة، إن شرطة المصنفات الفنية ألقت القبض على الفنانة سما المصري، لوجود بعض المخالفات التي تتعلق بعملها.

وأكد المصد الأمني لـ«المصري اليوم»: «سما المصري تم القبض عليها في مقر عملها بقناة (فلول) وجار اقتيادها إلى قسم شرطة الدقي».

وقال أحمد الوتيدي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، إنه تلقى إخطارًا من مباحث المصنفات يفيد بالقبض عليها، موضحًا أنها لم تصل إلى الآن

وسردت «سما» تفاصيل مداهمة عدد من الرجال لمكتبها، لافتة إلى أنهم طلبوا منها فحص الأجهزة الخاصة ببث القناة، التي تملكها قبل مصادرتها. وأوضحت «سما»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء اليوم»، الذي يقدمه جمال عنايت على قناة «التحرير»، مساء الأحد، أنها تبادلت الحوار مع الرجال، الذين داهموا قناتها، وعلمت أنهم ليسوا من الرقابة على المصنفات الفنية، وأنهم من أنصار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك. وتابعت أنهم صادروا أجهزة الكمبيوتر الموجودة بالمكتب الإعلامي للقناة، وقالوا لها إن بلاغا مقدما ضدها من مرتضى منصور، ولم يكن معهم إذن نيابة، حسب تعبيرها.

وقالت إنهم ظلوا يسبونها حتى أتى أحد رجالهم في الساعة السابعة مساءً، ومعه قرار النيابة بالقبض عليها وبصحبته قوة من قسم شرطة الدقي، حسب قولها. واتهمت أحد رجال «منصور» بالتعدي عليها و«ضربها بالقلم»، وأنه قال لها: «مرتضى منصور سيدك»، مشيرة إلى أنها مازالت تمارس عملها بشكل طبيعي، ولن يتم غلق القناة وستواصل مسيرتها الإعلامية وتوعدت بتقديم المزيد من النقد والسخرية من «منصور»، حسب تعبيرها.

وتابعت أنها «موجودة حاليا بمبنى نيابة الدقي، وأن أنصار منصور يحاصرون المبنى»، مطالبة اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بحمايتها من أنصار منصور..

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com