متابعة – بسبب شقيقهما الراحل، اصالة التقت مع ريم لاول مرة

متابعة – بصراحة: يصادف اليوم الذكرى السنوية الأولى على وفاة أيهم نصري شقيق الفنانة السورية أصالة، وخلال عام لم يغب طيف أيهم عن إخوته أصالة وأنس وريم، حيث يستذكرون أخيهم في العديد من المحطات والمواقف، وبعد عام التقت اصالة مع شقيقتها ريم، اضافة الى شقيقهما أنس بهذه المناسبة الحزينة ووجهوا جميعاً كلاماً مؤثراً، حيث عبر كل واحد منهم عن مشاعره على مواقع التواصل الإجتماعي.

كتبت أصالة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك “عام مرّ وأنت بعيد، أيهم أخي الغالي رحمك الله عدد دموع أمي على فراقك ، وكسرة قلوبنا بيتم آخر ، لم أستطع أن أصدق ليومنا هذا أننا فقدناك ، رحمك الله ياعمري”.

أما أنس فقد كتب عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك “سنه على رحيلك يا شيخ الشباب، ماما بتسلم عليك كتيير و بتسأل عنك كل يوم و مصطفى كتيير مشتقلك كنت عندو ببيروت و خبرتو و فهمتو انو روحك معنا و بتشوفنا انبسط كتيير ، و انا اشتقتلك ابو صطيف كتييير و بدعيلك كل يوم.. الفاتحه على روح شيخ الشباب اخي ايهم الحبيب”.

من جهتها كتبت ريم عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك “مرت سنة والجرح ينزف ما التـــئم مرت سنة، والحزن والألـــــــم !بعض الأحداث تظل منحوتة على جدران الذاكرة وتستعصي على النسيان ومن المستحيل تناسيها فكيف بنسيانها. نتذكر تفاصيلها، وكأنها حدثت بالأمس القريب, أسطّر هذه الكلمات في ذكرى مرور سنة على وفاة الغالي أخ الغاليين ! الله يرحمك ويسكنك الجنة يارب !”.

وكان “ايهم” قد توفي في مصر اثر جلطة دماغية ادت الى وفاته على الفور.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com