متابعة بالفيديو – عاصي الحلاني يثبت مرة جديدة ان الفن يجمع الشعوب حيث فشلت السياسة

يوماً بعد يوم يثبت فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ان الفن ليس له حدوداً حيث قاده هذه المرة الى بلاد النهرين اي العراق والشعب العراقي الذي يعاني منذ سنوات من الارهاب، حيث قام باهدائه فيديو كليب واغنية مميزة بعنوان “صباح الخير” وهي من كلمات فراس الحبيب، من الحان عادل العراقين من توزيع طوني سابا ومن إخراج عادل سرحان.

ونشر الفارس الفيديو على صفحته الخاصة عبر موقع يوتيوب، وعلق على اطلاق الاغنية قائلاً: “كليب صباح الخير اهداء الى العراق وشعب العراق الحبيب”.

وهذه الاغنية ليست الاولى ولن تكون الاخيرة لفارس الاغنية ان لناحية تلاقي الثقافات او لنشر الفن الجميل في مختلف الدول، وكي يثبت ان الفن يجمع الشعوب ويحثهم على التلاقي ونشر ثقافة المحبة في حين فشلت السياسة في ذلك.

وكان عاصي الحلاني قد نال موركس تكريمي لاستمرارية النجومية والنجاح عن مجمل مسيرته الفنية لأكثر من 20 عاماً ضمن حفل توزيع جوائز الموركس دور مساء الخميس، لكنه لم يحضر لتسلم الجائزة ولم يُذكر خلال الحفل الاسباب التي منعت عاصي الحلاني من تسلم الجائزة بنفسه. بدوره التزم “الحلاني” الصمت ولم يكشف سبب عدم الحضور على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل ولم نعرف لغاية هذه اللحظة سبب تغيبه عن تسلم الجائزة خاصة انه كان متواجداً في بيروت ليلة حفل الموركس بعد جولة سياحية برفقة عائلته في باريس.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com