متابعة بالفيديو – اليكم المراتب الخمس الاولى للفيديوهات التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي

متابعة – بصراحة: عرض الاعلامي زافين قيومجيان خلال برنامجه “بلا طول سيرة” اهم خمسة احداث شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي عام 2015 والتي تناقلها رواد الشبكة العنكبوتية بشكل كبير وحققت نسبة مشاهدة عالية جداً خلال ساعات، حيث فرضت هذه الاحداث التي انتشرت عبر موقع يوتيوب نفسها على نشرات الاخبار والبرامج التلفزيونية والاذاعات والجرائد والمجلات والمواقع الالكترونية. اليكم الخمس مراتب الاولى على مواقع التواصل:

المرتبة الاولى: الراقص المندس
مساء 23 آب الماضي وفيما كان مراسل محطة MTV جورج عيد في نقل مباشرة من ساحة رياض الصلح دخل الصورة متظاهر ملثم وراح يرقص على خلفية النار المشتعلة، انتشر الفيديو على مواقع التواصل وحقق ارقاماً قياسية في المشاهدة والمشاركة واعادة النشر وصلت الى المليون خلال ساعات على صفحة واحدة على فايسبوك.

المرتبة الثانية: محامي الدير
خلال ايام اصبح محامي الدير هو الاشهر على الانترنت وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كثيف، اضافة الى انشاء صفحات خاصة به وتباروا في كيل الشتائم.

المرتبة الثالثة: سوزي
سوزي المتحولة جنسياً ظهرت على شبكات التواصل الاجتماعي لتخبرنا بشكل طريف قصصها الحزينة.

المرتبة الرابعة: الدركي والمتظاهر
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شريطاً مصوراً يُظهر مواجهة فريدة بين الناشط أجود عياش وعنصر من القوى الأمنية وذلك خلال مظاهرة للحراك الشعبي.

المرتبة الخامسة: حفل ملك جمال لبنان
خلال حفل ملك جمال لبنان وتحديداً اجابة المتسابق سمير ابي انطون الذي عرضته حينها لموجة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما اجابة على السؤال الموحد الذي طُرح على المتسابقين في الحفل، والسؤال هو: “برأيك، هل بإستطاعة المجتمع المدنيّ الذي نزل إلى الشارع في لبنان ليعبّر عن مطالبه، ورغبته بتغيير الطاقم السياسيّ بكامله قادر فعلاً على التغيير وان يتولّي زمام الأمور؟ وكيف؟”.
فكان جواب سمير:”المجتمع المدني نزل إلى الشارع بهدف الثورة، وهذه الثورة هم لديهم برامج عدة من أجل إسقاط الحكومة، لكن برأيي هذا ليس الحل ولكن الحل هو أن يقوم كل شخص منا، إذا كان ملك جمال أو نائباً او فنانًا او وزيراً أن ينزل ويرفع كيس القمامة من الشارع ويرميه عنده، وليس على الطريق وهكذا ننتهي من قصة النفايات”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com