متابعة بالصور – نوال الزغبي نجمة كاملة متكاملة على مسرح ستار اكاديمي

رسالة سلام ومحبّة بعثها برنامج “ستار أكاديمي” في البرايم الخامس، داعياً الى التضامن والوحدة في الوطن العربي. وبالشارات البيضاء، أطلّ كلّ من الطلاّب، أساتذة الأكاديميّة ومقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، فيما قدّمت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان بإسمها وبإسم البرنامج التعازي لأهالي شهداء لبنان، معتبرة أن ثقافة الحياة تنتصر على ثقافة الموت.

وكانت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي قد افتتحت البرايم الخامس من “ستار أكاديمي 11” بأناقتها وحيويّتها المعهودتين، وشاركت الطالبة اللبنانيّة شانتال جعجع أغنية “عيوني لماّ بيشوفوك”، كما غنّت مع الطالبة المصريّة دينا عادل أغنية “مش مسامحة”، وقدّمت منفردة لوحة إستعراضيّة مميّزة على أنغام أغنية “يا جدع”. الزغبي، ومعزّية أيضاً أهالي الشهداء، شدّدت بدورها على أن رسالة السلام والمحبّة تجمع اللبنانيّين، وأن الشعب اللبناني لا يستسلم ولا يُهزم.

وقد اطلت “الزغبي” بثلاث اطلالات اكثر من رائعة على مسرح ستار اكاديمي حيث خطفت الانظار بجمالها واناقتها وطلتها المشعة. وقد اكتسحت نجمة “يا جدع” الشبكة العنكبوتية حيث قام المشاهدون، اضافة الى جمهور نوال، باطلاق سلسلة كبيرة من التغريدات معبرين عن محبتهم لها وعن اعجابهم بذوقعها الرفيع خاصة انها من النجمات التي تحرص على كافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة عند كل مناسبة.

وكانت ازياء “نوال” حابسة للانفاس وانيقة جداً وقد حصدت اجماعاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وحتى من قبل النقاد والصحفيين على ان اطلالاتها رائعة مقارنة مع كل النجمات اللواتي ظهرن على هذا المسرح. ولم تكن نوال الزغبي ذهبية بل كانت شمس ذهبية اضاءت وملأت بنورها كل المسرح.

وبالعودة الى البرايم الخامس حيث شهد مغادرة الطالب العراقي مرتضى النجم، بعد حصوله على صوتين من أصوات الطلاّب مقابل عشرة للطالب المصري محمّد سعد. أما تصويت الجمهور، فأنقذ الطالبة الجزائريّة سهيلة بن لشهب بنسبة 52.63%، مقابل 24.37% لصالح مرتضى، و23.00 لصالح محمّد.

وبعد مرور أربعة أسابيع على دخولهم الأكاديميّة، أثنى عرّابو وأساتذة الأكاديميّة على تطوّر الطلاّب الملحوظ صوتاً وأداءً، بناء على عملهم في الأكاديميّة وظهورهم في سهرات البرنامج، إن عبر اللوحات الإستعراضيّة، أو عبر الديوهات الغنائيّة والإطلالات المنفردة، التي يقدّمون خلالها ألواناً غنائيّة عربيّة وغربيّة متعدّدة.

الطالبة المصريّة هايدي موسى قدّمت لوحة “الساعات” على أنغام أغنية “يا سنيني”، فيما قدّم الطالب اللبناني مروان يوسف لوحة وطنيّة وأغنية “يا صمتي”. أما الطالبة المغربيّة حنان الخضر، فغنّت “قال إيه” ضمن لوحة ال”Podium”، ليطلّ الطالب الجزائري أنيس بورحلة ضمن لوحة وأغنية “UpTown Funk”.

تحيّة للموسيقار الراحل محمّد عبد الوهاب قدّمها الطلاّب محمّد عبّاس من مصر، نسيم رايسي من تونس، وإيهاب أمير من المغرب من خلال أغنية “من غير ليه”، كما أطلّت الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد باللون الغربي وأغنية “Love me like you”، فيما تشارك الطالبان السعودي علي الفيصل واللبناني رافاييل جبّور ميدلي غنائي لبناني وأغنيتي “أنا للي عليك مشتاق، بترحلك مشوار”.

أما في مراتب التوب 5 لهذا الأسبوع، فحلّ رافاييل في المرتبة الخامسة، أنيس في المرتبة الرابعة، إيهاب في المرتبة الثالثة، هايدي في المرتبة الثانية، ومروان في المرتبة الأولى، وقد فاز الأخير برحلة سياحيّة الى أرمينيا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com