متابعة بالصور – ناجي اسطا غنى امام الآلاف الحب والفرح والحياة في مدينة زحلة

متابعة خاصة – في الوقت الذي كانت فيه العاصمة بيروت تشتعل من قبل بعض الذين ارادوا ان يشوهوا الصورة الحضارية والجميلة للبنان، كان النجم الشاب ناجي الاسطا يشعل مدينة زحلة بحفل غنائي ضخم فاق كل التوقعات اعطى صورة مشرقة ومشرفة عن لبناننا الذي نريد ونتمنى حيث تخطى عدد الحضور اكثر من 7 آلاف شخصاً أتوا من مختلف المناطق المجاورة ليقولوا نعم للحياة والحب والسهر والغناء والفرح ولا للخراب والحرب والتطرف.

غنى ناجي الاسطا امام جمهور مسقط رأسه زحلة أجمل اغنياته وتفاعل معهم بشكل لا يوصف فالغناء امامهم مسؤولية كبيرة سيما وانهم ذواقة للفن الاصيل والجميل . كما غنى مع ابنه “جيو” اغنية “مش طبيعي” مباشرةً على مسرح زحلة وهذا ما اشعل حماس الجمهور فصفق وغنى ورقص معهما.

ويعتبر مهرجان زحلة من اهم المهرجانات التي تقام في لبنان وذلك بعدما وقف على هذا المسرح مجموعة من اهم نجوم الغناء نذكر منهم: فارس كرم، نجوى كرم، نقولا الاسطا وغيرهم ما يعطي المهرجان قيمة ومكانة مختلفين لذا تعتبر مشاركة ناجي اسطا اليوم دليلا جديدا على انه اصبح بمصاف النجوم الجديين الذين يحسب لهم فنيا الف حساب

من ناحية ثانية، يستعد “اسطا” لطرح البومه الجديد “هيك ناجي اسطا 2015” في 8 ايلول/سبتمبر المقبل بحضور اصدقائه واهل الصحافة والاعلام والفنانين المشاركين في العمل.

نترككم مع الصور التي تتكلم عن النجاح الباهر الذي حققه ناجي الاسطا في زحلة مساء الاحد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com