متابعة بالصور – بعد الفساتين القصيرة، شعر كايت ميدلتون يثير الجدل… والدوقة تتحول الى حقل تجارب

حضرت دوقة كامبريدج كايت ميدلتون افتتاح فرع ” The ICAP Art Room ” في المدرسة الثانوية ” Northolt ” غرب لندن وهي مؤسسة خيرية تهتم بالفن كعلاج للأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين5 إلى16 عاماً لكي يواجهوا التحديات في حياتهم، وكان بانتظار الدوقة اكثر من 1000 تلميذ استقبلوها بالتصفيق وبالترحيب بها.

واختارت الدوقة (32 عاماً) لهذه المناسبة فستاناً ضيقاً ازرق اللون من مجموعة “L.K.Bennett” اعتبروه خبراء الموضة بسيط جداً ولكن انيق ورائع زادها اتزان واناقة. كما تزينت الدوقة باقراط ماسية من مجموعة ” Kiki McDonough ” ناعمة وثمينة ولكن لا تُقدر بثمن الطوق الماسي الذي وضعته كايت ميدلتون في الحفل الوطني للوحات التصويرية الذي شاركت فيه مساء الثلاثاء الماضي.

وكان لافتاً شعر الدوقة الطويل والذي تلاعب به الهواء القوي، مما اثار الجدل بين المزينين الذين اعطوا رأيهم بتسريحتها وانه يجب عليها ان تعمد الى تغيير جذري في تسريحة شعرها لكي تتناسب مع اطلالتها.

ولكي يساعدوا الدوقة على اختيار الانسب لها قامت مجلة “دايلي مايل” بسؤال واحدة من اشهر المزينات التي اقترجت بدورها عدة تسريحات وضعتها على وجه كايت ميدلتون لكي تختار الانسب لها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com