متابعة بالصورة – زكي شريف يبكي على مغادرة ماريا سركيس ويطبق شعار لا للعنصرية في ستار اكاديمي

بعدما منح صوته لزميله في الاكاديمي نور فراواتي، لم يستطع طلاب ستار اكاديمي مواساة زميلهم اللبناني “زكي شريف” والتخفيف من حزنه، ولم يستطع “زكي” إخفاء دموعه التي ذرفها بعد خروج مواطنته وصديقته اللبنانية ماريا سركيس عقب البرايم السابع وخسارتها في التصويت.

واجتمع الطلاب في محاولة منهم لاخراج “زكي” من حالة الحزن التي سيطرت عليه ولكنه لم يصغ اليهم او يرد على احد بل جلس لوحده يفكر ويبكي احياناً.

خروج ماريا من الاكاديمية وتصويت الطلاب لـ “نور” الذي اعاده اليها تسبب بأزمة ومشادة كلامية في مبنى الاكاديمية بين نور ورنا الذي قال لها أنّها لم تكن تحب زكي في البداية فما هو السر الذي جمعها به اليوم.

وبعدما منح “زكي” صوته لـ “نور” تعرض لحملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي كونه اقترع ضد مواطنته ماريا مطبقاً الشعار الذي رفعته رئيسة الاكاديمية كلوديا مارشيليان “لا للعنصرية”، ونحن نتساءل اليوم فهل باتت العنصرية مطلوبة؟ خاصة بعد الحملة التي تعرض لها عضو لجنة تحكيم برنامج “ارابز غات تالنت” ناصر القصبي واتهامه بـ “عديم الخليجية” بعد تصويته ضد الفرقة الكويتية “باكستيج غروب” التي كانت مشاركة في البرنامج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com