متابعة بالصورة – باميلا الكك الى القفص الذهبي.. وماذا تمنى لها الجمهور؟

متابعة خاصة: يوماً بعد يوم، تتخذ الممثلة اللبنانية باميلا الكك من صفحتها الخاصة على موقع انستغرام منبراً للكشف عن المزيد من تفاصيل الثلاثية التي صورتها في لبنان تحت عنوان “حالة خاصة” من مسلسل “مدرسة الحب” وقد شاركها في البطولة الممثل المصري حسن الرداد.

وبعدما خصت باميلا متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور رومنسية تجمعها مع حسن الرداد من “حالة خاصة”، ها هي تنشر صورة بفستان الزفاف الابيض من الثلاثية، حيث ظهرت “الكك” بلوك مميز أحبه جمهورها، الذي سارع بالتمني لها ان تدخل القفص الذهبي وترتدي الفستان الابيض قريباً خاصة انها من اشهر العازبات في الوسط الفني.

وتجسد باميلا في المسلسل دور صحافية التي لا تتخلى عن مبادئها وكانت تهاجم حسن الرداد في بداية القصة لتعود وتقع في حبه. فهل ستتزوج باميلا حسن الرداد في نهاية الثلاثية؟

مسلسل “مدرسة الحب” هو من إنتاج شركة “بلاك تو أمير مصطفى نعمو” ومن اخراج صفوان مصطفى نعمو.
ويشارك في سيناريو “مدرسة الحب” مجموعة كبيرة من الكتاب حيث يعتبر أول عمل عربي يعيد المشاهد الى زمن الحب ويشارك في العمل نخبة من وجوه الدراما يصل الى 150 ممثل نذكر منهم حسن الرداد، باميلا الكك، ورد الخال، منى واصف، امل عرفة، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، يما الجندي وغيرهم من النجوم. وسيصور المسلسل في اربعة عواصم وهي دمشق وبيروت والقاهرة ودبي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com