متابعة – القضاء المصري يؤكد ابوة احمد عز لتوأم زينة

متابعة – بصراحة: واخيراً حسمت محكمة الاستنئاف في مصر قضية توأم الفنانة زينة، وأيدت المحكمة نسب توأم زينة إلى الفنان أحمد عز.

وكانت المحكمة قد ايدت نسب توأم زينة إلى الفنان أحمد عز، خاصة بعدما قضت الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة إلى والدهم أحمد عز.

وفي اول تعليق لزينة على الحكم الصادر قالت لـ “اليوم السابع”: “الحمد لله” واشارت الى أنها دائما تثق في عدالة القضاء المصري، وتابعت قائلة: أن طوال الفترة الماضية كانت واضحة مع جمهورها وكانت تقول لهم الحقيقية، وأن القضاء المصري انصفها وانتصر لها، وختمت زينة حديثها مؤكدة ان الفضل يعود الى لله ثم محاميها الراحل محمد الدكر وأيضا المحامي طارق جميل سعيد.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت فى شهر يونيو الماضي بإثبات نسب تؤأم الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب المحاماة.

وفي حيثيات الحكم، أن المدعية “زينة” غير محرمة شرعًا على المدعى عليه أحمد عز، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالتوأم “عز الدين وزين الدين”، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشرائط الشرعية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com