ماذا قالت زوجة الراحل ممدوح عبد العليم في اول تصريح لها بعد وفاته؟

في اول تصريح لها بعد وفاة زوجها الفنان ممدوح عبد العليم، خرجت الاعلامية شافكي المنيري عن صمتها، حيث اكدت ان رحيل زوجها مفجع وصعب على الرغم من مرور اشهر على وفاته.

وقالت على صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك:

“المحترم….🌸🌸🌸🌸🌸..
.. شهور طويله عدت .. ومازال الغياب مفجع وصعب .. أشكركم جميعا ع مواساتكم الكريمه لنا .. واعتذر عن عدم ردي او تواصلي .. شهور طويله احاول ان اصدق ما حدث راضيه بما اراده الله لنا .. ولكن ممدوح لم يكن زوجا لقد فقدت إنسانا عظيما صادقا خلوقا محبا .. فقدنا فنانا عظيما موهوبا لم بتنازل بوما .. فنانا احترم فنه وجمهوره دوما .. فنانا كان يبحث عن ما يقدمه وسط اجواء من صخب المصالح والنفاق كان بحاول التواجد قدر استطاعته وسط الدوائر التي تتفق مع احترامه لنفسه وفنه .. كان يعشق الفن وهوي التمثيل منذ طفولته .. كان دائم يرسم طريقه منفردا بقراراته وما يتماشي مع مبادئه وأخلاقه .. لم يبع نفسه بوما ولم يضعف امام تيار الاعمال التي لاتليق به .. بعد عن اي صخب قد يؤذيه او يؤثر ع احترامه لنفسه ودفع ثمن هذا كثيرا كثيرا ولكنه رفع راْسه عاليا .. “.

واضافت: “أحاول مع ابنتي الكريمه وعائلته المحترمه وعائلتي وأصدقائنا المقربين ان نتخطي آلام الفراق التي ألمت بِنَا جميعا .. احاول ان أخط خطوات جديده لا اعرفها بعد ولكني سأحاول مع جميلتي وصغيرتنا هنا .. المشوار ليس سهلا .. “.

وختمت قائلة: “رحل الحبيب الكريم الصديق العزيز الغالي .. مازالت احاول .. احمد الله وأدعو له في كل وقت .. واشكركم علي المسانده .. رحل المحترم ،، ممدوح عبد العليم”.

وكان الفنان ممدوح عبد العليم قد توفي اوائل عام 2016 عن عمر يناهز الـ60 عاماً اثر ازمة قلبية مفاجئة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com