لهذه الاسباب تم تأجيل برنامج اراب آيدول

لينا برباري – بيروت: بعدما اعلنت ادارة قنوات MBC عن تأجيل برنامج المواهب اراب آيدول الى عام 2016 ، شرح المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC الاستاذ مازن حايك عن سبب التأجيل وقال في تصريح مع “اي تي بالعربي” ان ادارة المحطة حريصة على ان تكون متعة المشاهدة في اوجها ولذلك تحرص المحطة على ان تريح المشاهد وان تعطيه مساحة بين برنامج مواهب وبرنامج آخر، ومن هنا كان الحرص على تأجيل اراب آيدول من 2015 الى 2016 لان المحطة تكون قد خرجت من “ذا فويس” الذي سيبدأ في سبتمبر الجاري ويليه “ذا فويس كيدز”. لذلك لم تحبذ الادارة ان تدخل مباشرة في “اراب آيدول” كي تريح البرنامج والمشاهد.

قرار التأجيل اتى بعد تصوير المرحلة الاولى من تجارب الاداء للموسم الرابع بوجود كل لجنة التحكيم المؤلفة من النجمة نانسي عجرم، الملحن حسن الشافعي، النجمة احلام والنجم وائل كفوري.

وعن رأي لجنة التحكيم بقرار التأجيل، قال منتج البرنامج اليكس معوشي: “اتى قرار التأجيل بعدما جلس الجميع مع بعضهم كادارة وفريق انتاج ولجنة وتم شرح وجهة النظر عن قرار التأجيل وكان جواب اللجنة ان كل شيء يخدم البرنامج يوافقون عليه.”

وتابع منتج البرنامج ان من اسباب التأجيل ايضاً الاضافات الانتاجية التي تتطلب وقتاً لتنفيذها كي يخرج البرنامج بصورة مبهرة كما عودنا البرنامج. وكشف ان هناك اشياء جديدة في المرحلة الثانية من البرنامج، بالاضافة الى تقنيات جديدة وديكور مختلف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com