لهذا السبب ماجد المهندس أسعد إنسان على وجه الكرة الارضية

تحت عنوان “ماجد مودز”، أحيا الفنان ماجد المهندس، على مسرح محمد عبده ارينا، حفلاً فنيًا تمّ وَصف بفوق الخيال وذلك ضمن حفلات موسم الرياض.

تضمّن الحفل استعراضات متنوّعة منها دخول المهندس بسيارة الى المسرح، هذا بالاضافة الى لوحات استعراضية راقصة كاملة متكاملة بأجواء مسرحيّة رائعة.

اختار “البرنس” باقة متنوعة من أرشيفه الغنائي منها “الفاتنة”، “من الآخر”، “فهموه إني أحبه”، “ياحبني لك”، “واحشني موت”، “بين ايديا”، “على مودك” وغيرها من روائع البرنس.

ومع تفاعل الجمهور أوقف ماجد المهندس الحفل وخاطب الجمهور قائلاً: “انتم عيون ماجد وقلبه وروحه وكل شيء”.

وأصبح الطرب مضاعفاً مع تقديم المهندس أغنية “عرفتك” كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي فاجأ الجميع باتصال هاتفي خلال الحفل، متمنيًا للجمهور ليلة سعيدة، واصفًا ماجد المهندس بالفنان الخلوق والجميل فنًا وحضورًا وان هذه الليلة ستبقى في ذاكرة كل من حضرها لما تتمتّع به من رقي وطرب وجمال.

من جانبه، شكر المهندس الجميع على هذه الليلة، مؤكدًا ان هذه الليلة لن ينساها أبدًا لما حملت في كل لحظاتها محبة وسعادة حقيقية.

وردًا على سؤال أنه قدّم عرضًا رفع من خلاله سقف المنافسة بينه وبين زملائه الفنانين، أكّد المهندس أنه يبحث دائمًا عن كل جديد والجمهور ينتظر منه دائمًا شيئاً مختلفًا، لافتًا انه اسعد انسان على وجه الكرة الارضية لأن الأمسية الفنّية كانت غير عادية والجمهور كان غير عاديًا.

قدّم الحفل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، كما قاد الفرقة الموسيقية المايسترو مدحت خميس وقد نُفَدت جميع البطاقات بعد نصف ساعة من طرحها فقط، وهذا ان دلّ على شيء يدّل على حب الجمهور للمهندس وانتظار حفلاته بفارغ الشوق والصبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com