لهذا السبب طلبت بسمة بوسيل الطلاق من تامر حسني

في الساعات الماضية، تصدّر اسم تامر حسني وزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل مواقع التواصل خاصة بعدما صدمت الأخيرة الجمهور بإعلان انفصالها عن تامر عبر حسابها على الستوري في انستغرام وقالت: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور احب أعرفكوا إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، ياريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة بالتوفيق للجميع“.

لكن اللافت ان بسمة نشرت وحذفت التعليق مرتين قبل أن تحذفه نهائيًا.

وكشف “اليوم السابع” أن صور مفبركة للفنان تامر حسني وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، حيث تطور الخلاف الى حد طلب الأخيرة الطلاق إلا ان عدد من الأصدقاء المشتركين تدخلوا لإنهاء الخلاف بينهما والأمور تتجه الى الحل الآن.

وتزامن خبر انفصال تامر عن زوجته مع النجاح الذي يحققه الأول في هذه الفترة بعد طرح أغاني ألبومه الجديد “خليك فولاذي”.

لا بد من الإشارة الى أن بسمة بوسيل ذكرت بتعليقها انها “انفصلت عن تامر منذ فترة وهما يعملان على أوراق الطلاق”، لكن جمهور تامر سبق وتداول فيديو لهما منذ اسبوع وهما يستمتعان بوقتهما، فما الذي حصل منذ أسبوع حتى الآن خاصة ان هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار تتحدث عن خلافات بين الثنائي.

في زيارة على حساب تامر حسني نرى أنه لم يعلّق على الموضوع نهائياً بل لا زال متلزماً الصمت حتى كتابة هذه السطور.

نذكر ان تامر حسني كان قد اعلن عن زواجه من بسمة بوسيل في شريط يوتيوب تم نشره على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك وذلك بعدما انتشر خبر الزواج الذي تم في 18 نيسان/ابريل 2012 على مواقع التواصل. وفي ايار 2013 رزقا بمولودتهما الأولى تاليا، وفي نيسان 2015 رزقا بمولودتهما الثانية أمايا، أما في تشرين الأول 2018 رُزقا بمولودهما الثالث آدم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com