لعبة Wild Wasser تنثر الماء والمرح على زوار بوليفارد وورلد

تتيح منطقة بوليفارد وورلد العديد من التجارب والفعاليات المقامة ضمن تقويم الرياض، بما يقدّم للزوار أنشطة متجددة لا تتوقف عن إبهارهم، وإسعادهم.

وتأتي لعبة Wild Wasser في بوليفارد وورلد لتشكّل تجربة مثيرة للأفراد والعائلات؛ لكونها إحدى الألعاب المائية التي توفر تجربة مليئة بالمرح والمتعة.

وتتمثل اللعبة في رحلة سريعة داخل مركبة خشبية على شكل جذوع الأشجار، تنزلق في مجرى مائي، لتنثر خلال مشوارها الذي يستمر 3 دقائق، رشقات من الماء على ركّابها، وتستقر بعد ذلك بالتدريج بكل سهولة وانسيابية.

وتتسع المركبة الخشبية لخمسة أشخاص، يمكنهم الجلوس فيها بكل أريحية، ونظرًا لما تتمتع به من سهولة ودرجة أمان عالية؛ فإنه يسمح للعائلات ولجميع الفئات العمرية بركوبها، وخوض تجربتها الممتعة في منطقة كومبات فيلج في بوليفارد وورلد.

ويمكن خوض تجربة لعبة Wild Wasser من خلال حجز التذاكر على الرابط التالي: اضغط هنا

وتأتي هذه اللعبة المرحة ضمن العديد من الألعاب والفعاليات الترفيهية المنوعة التي تقام على مدار العام ضمن أنشطة تقويم الرياض.

وتقدم منطقة بوليفارد وورلد خيارات منوعة للزوار، باحتوائها على ثقافات وأجواء فريدة لعشر مناطق حول العالم، وتقدم تجاربها المميزة من خلال المطاعم والأسواق والفنون، إضافة للتحليق في سماء الرياض عبر التلفريك، إلى جانب منطقة الألعاب والعديد من العروض اليومية المختلفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com