لطيفة في أحدث ظهور مع زياد الرحباني في بيروت شاهدوا كيف ظهر بعد غياب

أثلجت الفنانة لطيفة التونسية قلوب عشاق وجمهور ومحبي الفنان زياد الرحباني بعدما ظهرت معه في أحدث ظهور لهما في بيروت.

لطيفة وصلت الى لبنان في اليومين الماضيين وقد أعربت بفيديو عن حبها لهذا البلد ولشعبه الطيب خاصة انها غابت عن زيارة بيروت في العامين المنصرمين وهذه المرّة الاولى التي تغيب فيها عن “ست الدنيا” كل هذا الوقت.

ونشرت لطيفة، عبر حسابها في انستغرام، صورتين لها برفقة زياد الرحباني وكتبت باللهجة المحكيّة: “كل ما أجي لبنان من احلى الحاجات اللي بتحصللي اني باشوفك وازورك واقعد معاك وبافرح كل ما باشوفك وتزيدني ثقة في الفن وحبك وتفاؤلك بيزيدني أمل في لبنان“.

وكانت لطيفة قد تعاونت مع الفنان زياد الرحباني من خلال ألبوم حمل عنوان “معلومات أكيدة” في عام ٢٠٠٧. وحقق التعاون بينهما نجاحًا مميًزًا.

ويُعتبر هذا الظهور هو الاول لزياد الرحباني بعد غياب سنوات عن الاطلالات الاعلامية أو الظهور في أي من المناسبات، خاصة ان محبيه ناشدوه مرارًا وتكرارًا بأن يظهر ويدلي بموقف من كل الاحداث التي تجري على الساحة اللبنانية في الآونة الاخيرة، إلا ان زياد فضّل التزام الصمت والابتعاد عن الاضواء رغم الظروف الصعبة التي يمّر بها لبنان لكن مواقفه القديمة وتصريحاته ورؤيته للوضع اللبناني كانت حاضرة بقوة خلال الازمة من خلال فيديوهات يتم التداول بها تحاكي بدقة الوضع الذي وصل اليه الشعب اللبناني اليوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com