لؤي علامة ضيف مجلّة Flaunt الاميركيّة والسوبرستار راغب علامة يعبّر عن فخره.اليكم ابرز ما صرّح به لؤي…

عبّر السوبرستار راغب علامة عن فخره بالانجاز الكبير الذي يحققه ابنه لؤي في الولايات المتحدة الاميركية وذلك بعد ظهوره في مجلة FLAUNT الأميركية ومقرّها هوليوود.

تحدّث لؤي خلال اللقاء عن مشواره في عرض الأزياء الذي دخله عن طريق الصدفة عندما كان بصحبة والده الذي كان يحيي حفلاً على مسرح “اولمبيا” في فرنسا، حيث لفت انتباه احد المستشارين من شركة IMG الباريسيّة  التي تضمّ اهم اسماء عارضي وعارضات الازياء .

أيضًا تطرّق لؤي خلال المقابلة الى الانتقادات التي تلقّاها بعد ظهوره ببدلة “برادا” الورديّة حيث كان هناك رد فعل عنيف وغضب غير متوقّعين من بعض الناس في الشرق الأوسط.  لافتًا انه تلقى تهديدات بالقتل بالاضافة الى رسائل كارهة لا نهاية لها تقول أن “اللون الوردي للفتيات فقط”. كل ذلك لمجرد أنه ارتدى اللون الوردي مشيرًا ان هذه طريقة التفكير القديمة لا تزال موجودة في الشرق ما جعله يدرك أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعيّن القيام به نحو التحديث وكيف يكون جزءًا من التغيير، معبرًا عن فخره بأن يكون أحد رواد هذا التغيير من خلال الموضة. وأشار أنه وعلى الرغم من وجود رد فعل عنيف حول اطلالته الورديّة، الا ان بالمقابل كان هناك أيضًا قدرًا لا يُصدّق من الدعم الذي يعتز به من قلبه ما دفعه إلى الاستمرار وأن يتحلّى بالشجاعة. ففي نهاية المطاف، الموضة هي التغيير ، ليس فقط في المواسم ولكن أيضًا في التصوّرات، حيث تسمح له باختيار كيفية التعبير عن ذاته مشيرًا أن الموضة هي أكثر من مجرد خيوط. لافتاً ايضاً انه يريد التخلّص من الصورة النمطية الموجودة في الشرق الأوسط وأن يكون جسرًا صغيرًا بين الثقافات.

الجدير ذكره أن السوبرستار راغب علامة كان قد احتفل مؤخرًا بحصول ابنه لؤي على شهادة بكالوريوس في العلوم من الجامعة اللبنانية الاميركية، إذ نشر عبر خاصيّة الستوري الشهادة وأرفقها بتعليق جاء فيه: “لؤي راغب علامة بكالوريوس في العلوم وكعادته دائمًا ناجح بامتياز مليون مبروك يا حبيب الروح دائمًا فخور بك تهانينا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com