لأول مرة في السعودية.. كيفن هارت يقدم عرضًا في بوليفارد رياض سيتي

يحلّ نجم ستاند أب كوميدي الفنان الأميركي العالمي كيفن هارت، ضيفًا على مدينة الرياض، حيث يقدّم فيها واحدًا من عروضه المليئة بالضحك والقصص الفكاهية، وذلك في منطقة بوليفارد رياض سيتي على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات تقويم الرياض.

وسيقدم كيفن هارت عرضه يوم 25 فبراير، حيث يعدّ أحد أبرز الوجوه العالمية في عروض ستاند أب كوميدي ويحظى بجماهيرية عالية في شتى بلاد العالم، إذ تمتلئ القاعات والمدرجات التي يقدم فيها إبداعاته بمعجبيه من عشاق فن ستاند أب كوميدي.

وتأتي عروض كيفن هارت في الرياض ضمن جولته العالمية REALITY CHECK، حيث يقدّم خلالها عروضه التي تحوي الكثير من الفكاهة والضحك والنقد الساخر، ويطرحها هارت بطريقته المميزة التي يبرع فيها، من خلال طبيعته الفكاهية التلقائية.

وحقق هارت خلال مسيرته العديد من الجوائز العالمية، وتم ترشيحه لجائزتي إيمي وجرامي، فيما تشهد تذاكر عروضه تنافسًا هائلًا فور طرحها، وسوف تطرح تذاكر عرض كيفن هارت في الرياض قريبًا.

ويقام عرض كيفن هارت في منطقة بوليفارد رياض سيتي من بين العديد من العروض والفعاليات الترفيهية المنوعة التي تقام على مدار العام ضمن أنشطة تقويم الرياض.

وتقدم منطقة بوليفارد رياض سيتي فعاليات متعددة كالنافورة الراقصة والحدائق، إضافةً إلى عدد كبير من المتاجر والمطاعم العالمية والمحلية، مع مسارح تتعدد فيها العروض الخيالية، فضلًا عن أكبر دار سينما في المملكة العربية السعودية، وغيرها من التجارب الممتعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com