لأول مرة، رويدا عطية تتحدث عن رحلة الموت ومعجزة انقذت ابنها

قبل أيام، أثارت الفنانة رويدا عطية قلق الجمهور بعدما فاجأت الجميع عبر حسابها على انستغرام بتعليق غامض أثار التساؤلات حول ما جرى معها ومع ابنها زين بعد تلميحها حول “رحلة الموت”، حيث أشارت أن الله قام بمعجزة وأرسل ملائكته وأعطى ابنها الروح من جديد.

إتخذت رويدا عطية من حسابها على انستغرام منبراً لتتحدث عبر فيديو مصور عن “رحلة الموت”، وأشارت أن ابنها زين تعرض لوعكة صحية في الأيام الماضية نتيجة ارتفاع كبير في الحرارة.

في التفاصيل، كشفت رويدا أن إبنها زين ورث عنها الحالة التي تعاني منها وتسمى طبياً “الإختلاج الحراري”، حيث ترتفع الحرارة بشكل كبير جداً الى حدّ الوصول الى الهذيان، اضافة الى خروج الزبد من الفم وتصبح لديه حالة غير إرادية على كامل أعضاء جسده.

وتابعت رويدا: “أن زين عانى من هذه الوعكة عندما كان عمره سنة واحدة اثناء تواجدهما في المانيا. وأن الأطباء أخبروها حينها ان هذه الوعكة الصحية ستلازمه حتى عمر الـ 6 سنوات ومع العمر تصبح أخف”.

وكشفت أن طفلها عانى من هذه الأزمة الصحية قبل أيام، حيث ارتفعت درجة حرارته بسبب ظهور الأضراس وفقد السيطرة على كامل جسده بعدما تكررت النوبة التي أصيب بها بشكل قوي. وقالت: “بلحظات فقدنا زين وصرت امشي بالبيت من دون ما حس واقول إن لله وإن إليه راجعون صرت امشي متل المجنونة، ولكن ربّ العالمين ساعد زين واعطاه الروح مجدداً هذه معجزة كي لا يكسر بخاطري وبخاطر والده الموجود خارج لبنان وأهلي”.

وتابعت رويدا “عندما عاد النفس لإبنها زين من جديد عادت لها روحها وذهبت الى المستشفى ثم أكملت الفحوصات المطلوبة منها وأجرت له تخطيطاً للرأس كي تتأكد من كل شيء والحمدالله كل الفحوصات جيدة.”

شكرت رويدا الله على كل شيء، وأكدت ان الرب اختبر صبرها ليعلم قوة ايمانها وثقتها به.

حمدالله على سلامة زين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com