كارلا حداد تؤكد على العلاقة الممتازة مع زوجها… وماذا قالت عن المساكنة؟

سادت أجواء من الرومنسية ومعها الوطنية على الحلقة الثانية من الموسم الجديد لبرنامج “بعدنا مع رابعة” ،حيث استقبلت الاعلامية رابعة الزيات كل من الفنان هشام الحاج والاعلامية كارلا حداد ومقدمة البرامج والممثلة سمر جميل،إضافة الى الممثلة ايفون معلوف.

بداية، وجه الجميع تحية الى الجيش اللبناني وشهدائه ليستهل الحاج الحلقة بأغنية وطنية،ومن ثم أكد على أهمية أن يؤدي كل فنان أغنية وطنية.كما شدد الحاج على دعمه لقضية المرأة وتعنيفها،وكان قد عبر عن موقفه هذا من خلال تصويره فيديو كلبب بعنوان”صعبة”. وأعرب الحاج عن أسفه لغياب النظام السياسي في لبنان لافتا الى وجود فلتان في البلد. وأشار الحاج الى أن الحياة بظروفها القاسية قد علمته الكثير.

من جهتها، تمنت كارلا حداد لو يتم تدريس “الوطنية” في المدارس كمادة “لأننا نفتقدها اليوم”. ونفت الاشاعات التي تطال علاقتها الزوجية،مؤكدة على ان علاقتها بزوجها الاعلامي طوني ابو جودة ممتازة، وردا على سؤال من جمهور البرنامج على” تويتير”، تمنت حداد اعادة تجربة تقديم البرنامج مع زوجها،بعدما شكلا ثنائيا رائعا في مجال تقديم البرامج. وعن رأيها بالمساكنة،لم ترحب حداد بالفكرة مؤكدة أن” المساكنة تؤذي” بخلاف الممثلة ايفون معلوف التي أيدت الفكرة. ورفضت معلوف فكرة تسليح المسيحيين للدفاع عن انفسهم ضد الارهاب،معتبرة أن ما يجري اليوم هو”غيمة وبتمرق”. وتحدثت عن بلدتها “دوما”وجذب هذه البلدة للعديد من السواح.

أما سمر جميل فتحدثت عن تجربتها الاولى في التمثيل من خلال فيلم “لوي دراع” الذي يتم تصويره في مصر. وأكدت أنه اضافة الى انها امرأة جميلة هي امرأة مثقفة أيضا،داعية الى “اختبار المرأة من خلال عقلها وليس جسدها.” وقالت جميل أنها توجهت الى مصر بهدف التمثيل في مسلسل “لوي دراع” وهي ضد العري مهما كانت أسبابه، كما لفتت أنه “من المعيب حصر الشرف بالعذرية”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com