قنوات “ام بي سي” بتقنية “الصورة فائقة الدقة

عن المكتب الاعلامي: باتت معظم القنوات المنتمية إلى “مجموعة MBC” متوفرة اليوم بتقنية “الصورة فائقة الدقة” “HD”، في عموم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أجهزة استقبال “STRONG”. تأتي هذه الخطوة كأولى ثمرات التعاون بين “مجموعة MBC” وشركة “STRONG Technologies” الرائدة في مجال تقنيات وتجهيزات استقبال البث التلفزيوني.

وفي هذا السياق، بات بإمكان المشاهدين الحصول على صندوق استقبال “Strong” مع الكرت المطلوب “smart card” للاستمتاع بتجربة مشاهدة تلفزيونية غنية وممتعة تسخّر أحدث التقنيات العالمية للصورة فائقة الدقة-HD، وبالتالي متابعة المحتوى البرامجي لقنوات MBC1، وMBC دراما، وMBC4، وMBC2، وMBC Action، وMBC MAX، إلى جانب قناة “العربية” الإخبارية، على القمر الصناعي “نايل سات”.

من جانبه قال فارس عقاد، مدير التوزيع في “مجموعة MBC”: “تأتي هذه الخطوة اليوم بما تمثله من تعاون مع “STRONG Technologies” لتصب في خانة هدفنا الاستراتيجي الأسمى في الوصول إلى تجربة مشاهَدة فريدة تليق بما نقدمه من محتوى تلفزيوني استثنائي، بحيث يُتاح لجميع مشاهدينا في كل مكان متابعة برامج قنوات “مجموعة MBC” بميزة الصورة فائقة الدقة -HD.”

من جهته قال إيلي أبوالروس، المدير العام لـ “Strong Technologies”: “نحن سعداء للإعلان عن توفير المحتوى التلفزيوني الأكثر تميزاً لجميع المشاهدين في المنطقة وفق تقنية الصورة فائقة الدقة “HD”، وذلك بدون أية قيود أو عوائق.. وبذلك ننتقل مع مشاهدينا نحو عصرٍ جديدٍ من المشاهدة التلفزيونية، يصبح فيها الحلم حقيقة متاحة للجميع.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com