“بقلب مطعون”… هذا ما كشفته شاكيرا بعد الانفصال عن بيكيه

تستعد الفنانة الكولومبية شاكيرا لطرح عمل فني جديد في ١٩ الجاري بعنوان  Monotonía، إذ شوّقت المتابعين عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام بشأن الأغنية المُقرر صدورها قريبًا.

ونشرت شاكيرا فيديو ترويجًا للأغنية عبارة عن قلب وقد طُعن بالسيف، حيث يتوقع الجمهور أن تعبّر الأغنية عن مشاعرها بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه. (شاهدوا الفيديو)

وكانت شاكيرا قد نشرت في وقت سابق فيديو لرجل يدوس على قلب وعلقت “لم أقل شيئًا أبدًا ولكن الأمر مؤلم…كنت أعرف أن هذا سيحدث”،. ولم تحدد شاكيرا بمنشورها بشأن من أساء إليها لكن الجمهور أكد ان المقصود هو حبيبها السابق جيرارد بيكيه.

وكانت شاكيرا قد تحدثت الشهر الفائت لأول مرة بشأن عن انفصالها الرسمي عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، والذي حصل خلال هذا الصيف بعد أكثر من ١٢ عامًا معًا.

وقالت شاكيرا خلال لقاء اعلامي “التزمت الصمت وحاولت فقط معالجة كل شيء. نعم، من الصعب التحدث عن ذلك خاصة لأنني ما زلت أعاني من ذلك ولأنني في نظر الجمهور مذنبة ولأن انفصالنا ليس مثل الانفصال المنتظم. لذا كان الأمر صعبًا ليس فقط بالنسبة لي ولكن أيضًا على ولديّ، كان صعبًا بشكل لا يصدق”.

نذكر أن تقارير انتشرت حول غضب شاكيرا بعد انتشار صور رومانسية للاعب كرة القدم جيرارد بيكيه وهو بصحبة صديقته الجديدة كلارا شيا مارتي، التي دخل في علاقة معها بعد انفصاله رسميًا عن شاكيرا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com