في “العائدون” داعش في خطر وأمير كرارة بالمرصاد وجنيد زين الدين مفاجاة العمل

يُعدّ مسلسل “العائدون”من أكثر الأعمال قوة لهذا العام، لا سيما وأنه دراما وطنية. واستكمالاً للدور الذي تلعبه الدراما في نشر الوعي والقضاء على الأفكار المتطرّفة وإبراز بطولات الأجهزة الأمنية في مواجهة المخاطر التي يتعرض لها الوطن،تناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية وهو مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة الممتدّة  من ٢٠١٨ وحتى ٢٠٢٠، مستعرضاً عدداً من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخطّطات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب وكيف واجهت أجهزة الدولة المصرية التنظيم المتطرف “داعش” الذي مارس العمليات الإرهابية ، وقد استطاع جهاز المخابرات المصرية القيام بالعديد من البطولات في مواجهة هذه المنظمة.

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “العائدون” اثارة و تشويقاً كبيرين، خاصة مع التركيز بعمق على التفكير الداعشي من خلال التعرّض لمدينة تحت سيطرة داعش، تطورت الأحداث فيها إلى  نزار (جنيد زين الدين) أحد أفراد التنظيم الذي قتل والده رمياً بالرصاص بعدما وشى به ابنه الآخر انه يهاجم أفكار الدواعش.

تعدّ مشاركة جنيد زين الدين في هذا العمل الأولى في عمل مصري ما سيفتح له الباب على مصراعيه في الدراما المصرية والعربية، وعلى حد تعبيره، يضع جنيد أمالا كثيرة على هذا العمل كما سخّر جهوده بأكملها لهذه التجربة.

جنيد موهبة لبنانية وعربية، نضع عليها آمالاً كبيرة ونتمنى لها الكثير من النجاح والتألق والأيام القادمة كفيلة بإثبات ذلك.

من الواضح أننا أمام عمل كامل متكامل،خاصة لناحية القصة وحياكة حبكتها وخاصة اننا كعرب، لم ننسَ الألم الذي عشناه جراء هيمنة داعش على بلادنا وشعوبنا، كذلك لناحية الاداء التمثيلي الرائع، فالعمل يجمع باقة كبيرة من نجوم مصر ولبنان وسوريا هذا بالاضافة الى الدقة العالية بالإخراج وتوليفة العمل.

مسلسل العائدون تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم اللبناني القدير فادي ابراهيم وأحمد الأحمد وجنيد زين الدين وهو من إنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com