فيلم “واحد تاني” لأحمد حلمي يتصدّر شباك التذاكر في عيد الفطر

فاجأ الممثل المصري أحمد حلمىي جمهوره ومحبيه بأغنية جديدة بعنوان “الحركة دي” وهي أغنية فيلمه الجديد “واحد تاني”، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وتوزيع كوليبكس.

ويعود النجم أحمد حلمى عودة بقوة إلى المنافسات السينمائية بعد غياب ثلاث سنوات، بفيلم “واحد تاني” الذي يسجل فيه تعاونه الأول مع شركة سينرجي فيلمز، اذ استطاع الفيلم تخطي مليون جنيه ليلة الأحد -وقفة عيد الفطر المبارك – خاصة وأنه انطلق في حفلتي العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل وحصد إيرادات تخطت مليون جنيه في حفلين فقط محققاً أعلى ايرادات في شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز وصبّاح اخوان وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

محدث في الرابع من مايو:

استطاع فيلم “واحد تاني” للنجم أحمد حلمي، التربع على عرش الإيرادات في مصر والوطن العربي منذ طرحه فى دور للعرض المصرية والعربية ليلة وقفة عيد الفطر المبارك، إذا احتل المركز الأول في شبام التذاكر المصري محققاً إيرادات بلغت 14 مليون جنيه في 48 ساعة، كما تصدر الفيلم شباك التذاكر في مصر والسعودية والامارات والبحرين والكويت وقطر وعمان وسوريا ولبنان والمغرب العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com