فورسيزونز تعيّن رامي السايس نائباً للرئيس الإقليمي ومديراً عاماً للفندق في بيروت

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن تعيين رامي السايس في منصب مدير عام فندق فورسيزونز بيروت، بالإضافة إلى مواصلة مهامه في منصب نائب الرئيس الإقليمي، حيث يشرف على عدد من الفنادق في دول الشرق الأوسط, أفريقيا وأوروبا.

وبعد تألّقه في العديد من منشآت فورسيزونز منذ عام 2005، يعود رامي السايس البريطاني ذو الأصول اللبنانية إلى وطنه الأمّ لبنان بعد غياب دام 30 عاماً في رحلة حافلة بالنجاح حول العالم. وتخرّج رامي السايس من معهد”ليه روش لإدارة الفنادق” في سويسرا وجامعة كورنيل في نيويورك، وقد عمل في 15 دولة وجال العالم مع عائلته.

يعود رامي السايس إلى بيروت وفي جعبته خبرة واسعة في إدارة الفنادق والمنتجعات الفاخرة حول العالم. وقد تضمّنت رحلته مع مجموعة فورسيزونز محطات عدة تنقل خلالها بين الأردن والمملكة العربية السعودية ثُم تايلند، ومؤخراً إلى قطر حيث تولى منصب نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام منذ عام 2013.

وسيعمل رامي السايس، بفضل خبرته العالمية وتجربته المتنوعة في مجال الفنادق، على إيجاد طرق جديدة لجعل تجربة إقامة المسافرين العصريين تجربة تبقى منقوشة في الذاكرة والسعي إلى استباق توقعاتهم المتغيرة باستمرار. وتعليقاً على هذا التعيين، قال رامي السايس: “أشعر بحماس كبير لتولي منصبي الجديد، حيث أن لدينا في بيروت فريق عمل استثنائي يعد بمستقبل مشرق. إنني أتطلع إلى العمل عن قرب مع هذا الفريق للحفاظ على مكانة الفندق والتأكيد عليها بوصفه العنوان الأول للضيافة الفاخرة في لبنان”.

أما في أوقات فراغه، فيستمتع رامي السايس بالسفر برفقة عائلته وتعريف أولاده على ثقافات جديدة. ودائماً ما يدرس السايس خطواته بعناية عندما يتعلق الأمر بالمستقبل. واختتم حديثه قائلًا: “أشعر بسعادة كبيرة لكوني جزءاً من فريق فورسيزونز”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com