فعاليات وجوائز نقدية… برنامج العاب يكسر الطوق المعيشي الصعب في لبنان

تحديًا للظروف اللبنانية القاهرة وتشجيعاً للسياحة والترفيه، اطلقت شركة  Web En Direct (WED) برنامج العاب ترفيهياً “LIVE CASH” يكسر الطوق المعيشي الصعب ويدخله عالم الربح وقطف الجوائز النقدية.

وتهدف هذه القفزة الناشطة الى خلق مساحة تحفيز حيوية تعيد لبنان عاصمةً للسياحة على الرغم من مرارة ازماته المتعددة والضاغطة.

ويفتح هذا البرنامج نافذة على الربح المستمر والذي يشارك فيه مقيمون ومغتربون وسائحون رأوا في هذا الوطن عنواناً لحياة تقوم من بين الازمات. ويتم بث هذا البرنامج اونلاين بالتعاون مع صفحات “we are Lebanon” عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وانطلقت البارحة الحلقة الاولى وتضمنت فقرات رياضية عدة منها الـ “basket ball” والسباحة ولعبة تحدي الاكل والشرب وحصل المشاركون في المسابقات ومتابعي البث المباشر على جوائز نقدية تعدت قيمتها ل 5 مليون ليرة لبنانية.

لقد انتجت واخرجت شركة ويب ان دايركت (WED) هذا البرنامج بهدف اعادة انتاج صورة لبنان النابضة القادرة على القيامة لمواجهة مآسيها مهما اشتد الحصار.

وتؤسس هذه الفكرة الى اثبات عودة فرص العمل الى لبنان وانْ من خلال القطاع الترفيهي واستقدام شركات من شأنها اعادة ضخ الانتاج وتحريك سوق العمل المتجمد.

لقد رسموا لبنان الاخضر الحلو شعراً واغنيات وصلت الى تعيينه “قطعة سما” ونحن اليوم نرسم هذا الوطن بتحدّي ولعب وربح والقفز على المصاعب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com