محدث- إبن احلام ينجح بلم شمل والدته وأصالة من جديد

انتشر عبر مواقع التواصل تغريدة لفاهد مبارك الهاجري،​ إبن الفنانة الإماراتية ​أحلام وهو يعبّر عن حبه للفنانة أصالة، كاشفًا أن والدته تسمع لها أكثر منه.

وكتب فاهد عبر حسابه على تويتر: “الحين ابي افهم شيء كلكم مستغربين أنني احب اصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع لـ اصاله اكثر مني”.

المفاجأة ردّ أصالة على فاهد حيث قامت بإعادة نشر التغريدة عبر حسابها على تويتر وقالت: “لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغاليه .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني).

ثم ردّ فاهد على أصالة: “حب كبير لخالتي اصالة”.

هنا تدخلت احلام لترد أول مرة على الموضوع المُثار على مواقع التواصل: “لا تحبها اكثر مني لكن اعترف انك حبيتها مني”.

لتعاود أصالة الرد على احلام: “منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

لتجاوبها أحلام: “مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك …. واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك”.

ومن المعروف في الساحة الفنية الخلاف الكبير الذي وقع بين أحلام وأصالة بسبب الاعلامية فجر السعيد، لقراءة تفاصيل الخلاف بالكامل: أحلام تصف أصالة بالثعبان في أعنف هجوم عليها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com