غاده عبد الرازق تطل عبر شبكة قنوات روتانا في رمضان

تعرض كل من روتانا خليجية والـ ” ال بي سي” خلال شهر رمضان المبارك ، أحد الأعمال الدرامية الأكثر انتظاراً للموسم هذا العام، “الخانكة”، بطولة الممثلة المصرية غاده عبد الرازق.

تجسّد عبد الرازق في هذا العمل دور مدرّسة إسمها “أميرة” كانت تعيش حياتها بشكلٍ روتينيّ وعاديّ، وتنشر العلم والثقافة في إحدى المدارس الراقية والمعروفة في مصر، الى أن تنقلب حياتها رأساً على عقب وتتحوّل الى جحيم بسبب دفاعها عن نفسها بعد محاولة التحرش بها، حيث يتمّ إدخالها الى “الخانكة”، وهو ما يُعرف بمستشفى الامراض النفسية، من قبل بعض الأطراف التي تدخل معهم في مشاكل، فتترك كلّ شيء خلفها ويتم إيقافها عن عملها وتُلصق بها صفة “مريضة نفسية”.

وعندها تتوالى الأحداث في قالبٍ درامي تشويقي، خاصّة عندما تسعى صديقتها المقرّبة الى مساعدتها و إثبات صحّة قواها العقلية بشتّى الطرق والوسائل وذلك من أجل الافراج عنها وإعادة لها حياتها الطبيعية التي سُلبت منها.

يشارك غاده في “الخانكة” الممثل ماجد المصري الذي يعد هذا العمل الوحيد الذي سيشارك فيه خلال الموسم الرمضاني هذا العام و ويعد المسلسل العمل التليفزيوني الثاني الذي يجمع المصري وغادة عبدالرازق سويًا.

وقد أكّد محمود الدسوقي مؤلف العمل أن المسلسل يقدم غادة عبد الرازق بشكل مختلف تماماً عما قدمته في الأعوام الماضية، كما يناقش عدد من القضايا التي تهم النساء بشكل عام، لافتاً أن العمل مع نجم كبير مختلف وفي نفس الوقت مرهق بشكل كبير، مؤكداً أنه اعتاد على تقديم أعمالاً وتجارب مختلفة تترك بصمة مع الجمهور.

تجدر الإشارة إلى أن غاده انتهت  من تصوير 40% من إجمالي دورها في العمل، وتواصل حالياً تصوير المشاهد الخاصة بها داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن تنتقل خلال الأيام القليلة القادمة لتصوير مجموعة من المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة.

هذا وكانت غادة قد تعرضت لإصابة خفيفة إثر سقوطها من فوق “الموتسيكل” أثناء تصوير بعض مشاهدها بالمسلسل الذى يشارك أيضاً فى بطولته فتحى عبد الوهاب، وانتصار، ونهى العمروسى، وسميرة عبد العزيز، ونهال عنبر، وهو من إخراج محمد جمعة، ومن إنتاج مها سليم.

 

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com