عيد الحب مختلف تمامًا هذا العام مع زياد برجي… اقرأ التفاصيل

يحيي الفنان اللبناني، زياد برجي، حفلاً غنائيًا بمناسبة عيد الحب هذا العام في بيروت، حيث ضرب موعدًا مع الجمهور اللبناني والمغتربين والسيّاح لتمضيًة أمسية مختلفة تمامًا مليئة بالحب والرومانسية وتحديدًا يوم الاثنين في ١٣ شباط/فبراير القادم في فندق “لو رويال.”.

لا شك في أن ليلة عيد الحب ستكون مختلفة كليًا مع زياد برجي، الشهير بأغنياته العاطفيّة وأجوائه الرومانسية وصوته العذب واحساسه المميّز، حيث من المتوقع أن يقدّم باقة من أغنياته الناجحة منها الأغنية الأخيرة التي أطلقها قبل أسابيع “وبطير” وحققت انتشارًا ونجاحًا رائعين.

الجدير ذكره أن زياد برجي يحقق نجاحًا أيضًا على صعيد السينما بعد اطلاق فيلمه “ولا غلطة” الشهر الفائت وهو من بطولة النجوم زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب، يارا بو منصف وغيرهم. وهو من إنتاج فالكون فيلمز للمنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان، من كتابة فؤاد يمين ورامي عواض واخراج سعيد الماروق.

ويدخل فيلم “ولا غلطة” أسبوعه الخامس في الصالات اللبنانية متصدّرًا شبّاك التذاكر في لبنان. كما أن شركة فالكون فيلمز تعاقدت مع عدّة شركات لتوزيع الفيلم في عدد من الدول العربية والغربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com