علا غانم تستغيث باكية: “زوجي ضربني وسرقني” ومحامي الأخير يكشف تفاصيل صادمة

ضجّت مواقع التواصل ىالاجتماعي، في الساعات الماضية، بخبر اتهام الفنانة علا غانم، زوجها بطردها من المنزل، في منتصف الليل وسرقة مجوهراتها وأغراضها الشخصيّة.

وقد أكدت علا غانم في تصريح خاص لـ “القاهرة ٢٤”، إنها رفعت منذ سنوات طويلة قضيّة خلع ضد زوجها، ولكنها لم تنتهِ بسبب سفرها المستمر إلى أميركا، وعادت منذ شهر أكتوبر الماضي حتى تنتهي منها وتعود إلى حياتها الطبيعية.

ولم تستطع علا غانم اكمال المقابلة، بل انهارت بالبكاء، كاشفة ان زوجها سرق لها هاتفها ومجوهراتها وأخرجها من المنزل منتصف الليل، مشدّدة انها لا تريد سوى ان تعود كرامتها لها.

وكانت محكمة الأسرة بقصر النيل، قد قررت وقف تعليق دعوى الخُلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وذلك بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

وفي أول تعليق لمحامي زوج علا غانم، أشار في مداخلة هاتفية ضمن برنامج “آخر النهار”، ان علا غانم زوجة السيد عبد العزيز منذ ١٨ عامًا وهما كانا يعيشان في مصر ومن ثم انتقلا للعيش في أميركا بسبب عملهما المشترك، لكن تفاجأ بالاخبار التي انتشرت أن علا رفعت دعوى خلع ضده.

واضاف محامي زوج علا غانم أن الأخيرة غادرت اميركا وتوجهت الى مصر للإنتهاء من بعض الاجراءات الخاصة بها وعندما تأخرت وتطورت الامور بينهما عاد زوج علا غانم الى مصر وعندما توجّه الى منزلها تعدّت عليه هي ووالدتها بالضرب فأصيب في وجهه ويده وذلك مثبّت في تقرير طبي في المحضر.

وشدّد المحامي في النهاية أن زوج علا غانم راجل مصري ومحترم وكشف في تحقيقات النيابة أنه لا زال بحبها ومتمسك بها كزوجة بعد دعوى الخلع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com